عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

LinkedIn يغلق ميزة Stories (تفاصيل)

LinkedIn
LinkedIn

 تخلى لينكد إن عن القصص، ستغلق الشركة الميزة بحلول نهاية سبتمبر، بعد عام من طرحها، كما اتضح، فإن المشاركات المؤقتة ليست مناسبة تمامًا لكل شبكة اجتماعية، ربما مع وضع عائد الاستثمار ومؤشرات الأداء الرئيسة في الاعتبار ، قال LinkedIn إن مستخدميه يريدون مقاطع الفيديو التي تظل في ملفاتهم الشخصية بشكل دائم، وليس تلك التي تختفي.

 

LinkedIn يتيح لك تسجيل النطق الصحيح لاسمك

 

كتبت ليز لي، كبيرة مديري المنتجات في LinkedIn: "أثناء تطوير القصص، افترضنا أن الأشخاص لا يريدون ربط مقاطع الفيديو غير الرسمية بملفهم الشخصي، وأن الزوال سيقلل من الحواجز التي يشعر بها الأشخاص حيال النشر، تبين أنك تريد إنشاء مقاطع فيديو تدوم طويلاً تروي قصتك المهنية بطريقة أكثر شخصية وتبرز شخصيتك وخبرتك".

 

 قالت الشركة إنها تأخذ ما تعلمته من القصص (مثل المستخدمين الذين يريدون أدوات إبداعية لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو بطريقة احترافية) لإنشاء تجربة فيديو مُعاد تصورها عبر LinkedIn تكون أكثر ثراءً وأكثر حوارية.

 

قفزت كل شبكة اجتماعية رئيسة تقريبًا في عربة Stories بعد أن وجدت أمثال Snapchat و Instagram نجاحًا كبيرًا مع التنسيق، على الرغم من أن الميزة قد أثبتت نجاحها في أمثال YouTube و Facebook، إلا أن Stories لم تنطلق على كل منصة، أغلق موقع Twitter مؤخرًا Fleets، وهو أسلوبه في القصص، بعد أقل من تسعة أشهر من إطلاق الميزة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(تفاصيل) الانقطاع العالمي لموقع LinkedIn وعلاقته بالساحرة أجاثا هاركنيس

جحيم كورونا.. LinkedIn تُسرح 960 موظفًا