رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تمنع تحديثات Windows 11 عن أجهزة الكمبيوتر ذات المعالجات القديمة

 Windows 11
Windows 11

قد تسمح لك مايكروسوفت Microsoft بتثبيت Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر ذات المعالجات القديمة، لكن هذا لا يعني أنك ستحصل على التجربة الكاملة التي ستجدها على الأجهزة الأحدث.

 

(اقرأ أيضًا) مايكروسوفت تسهل تجربة ميزات Windows 11.. إليك الطريقة

 

مفاجئة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر القديمة

 

أخبرت الشركة The Verge أن أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على وحدات معالجة مركزية غير مدعومة لا يحق لها الحصول على تحديثات Windows 11، وقد لا تحصل حتى على ترقيات السائق أو الأمان، بعبارة أخرى، قد تضطر إلى الحصول على أجهزة أحدث لمجرد الحفاظ على أمان نظامك.

 

 قالت الشركة سابقًا إنها ستسمح للأشخاص بتثبيت Windows 11 ISO على وحدات المعالجة المركزية القديمة لمساعدة الشركات في اختبار النظام الأساسي الجديد.

 

قد تتعرض Microsoft لمشكلة قانونية إذا قدمت تحديثات للأجهزة غير المدعومة - فقد لا ترغب في المخاطرة بإيقاع جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تصحيح، أو تقودك إلى الاعتقاد بأنك تضمن الدعم الفني، يتيح

هذا النهج لعشاق الشركة (الذين يمكنهم تثبيت صور ISO جديدة بدلاً من الاعتماد على التصحيحات) دون توسيع توافقها وإدخال مشكلات أخرى.

 

ستظل تحصل على نسخة أدنى من نظام التشغيل Windows 11، على الرغم من ذلك، ومن الواضح أن رسالة Microsoft الأساسية لا تزال سليمة، تريدك الشركة استخدام جهاز كمبيوتر حديث نسبيًا يعمل بنظام التشغيل Windows 11، حتى لو كان ذلك يعني الاضطرار إلى الانتظار حتى تتمكن من تبرير ترقية جهاز الكمبيوتر.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) ميزة مؤقت التركيز الجديدة في Windows 11 ستعمل مع Spotify
HP جاهزة لنظام التشغيل Windows 11