رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سامسونج تعطل كاميرا Galaxy Z Fold 3 في هذه الحالة

 Galaxy Z Fold 3
Galaxy Z Fold 3

لا تفتح محمل الإقلاع الجديد من Samsung Galaxy Fold 3 إذا كنت لا تعرف ما الذي ستدخل فيه ، أو قد تندم عليه. وفقًا لـ XDA-Developers ، يُظهر الجهاز القابل للطي تحذيرًا عندما تحاول فتح محمل الإقلاع ، ويخبرك أن القيام بذلك "سيؤدي إلى تعطيل الكاميرا وقد يتسبب في توقف الهواتف والتطبيقات الخاصة بك عن العمل بشكل صحيح." في الواقع ، هذا هو بالضبط ما يحدث عندما تمر بعملية الوصول إلى الجذر وتعديل برنامج الجهاز.

 

بعد إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ، ستلاحظ أن تطبيق كاميرا الأسهم لن يعمل. لن تتمكن بعد الآن من إطلاقه لالتقاط الصور ، ولن تتمكن التطبيقات الموجودة على هاتفك التي تستخدم الكاميرا من الوصول إليها أيضًا. هذه التطبيقات - نعم ، بما في ذلك تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية - تظل مظلمة أو تنقطع بعد فترة ، لذلك لا يوجد حل بديل. في الواقع ، ستتوقف جميع الميزات المتعلقة بالكاميرا عن العمل ، بما في ذلك التعرف على

الوجه.

 

لقد تواصلنا مع Samsung للحصول على بيان وقيل لنا أن الشركة ليس لديها ما تشاركه في الوقت الحالي. كما يشير المنشور ، لطالما جعلت Samsung من الصعب تجذير هواتفها: تعديل برنامج الجهاز يؤدي بالفعل إلى إلغاء الضمان الخاص بك ويقتل Samsung Pay. هذا هو المستوى التالي من الحماية ، على الرغم من - وربما الأكثر فعالية - مع الأخذ في الاعتبار أن معظم الأشخاص في هذا الوقت يستخدمون هواتفهم بشكل متكرر ككاميرات. تقول XDA إن إعادة قفل أداة تحميل التشغيل ستؤدي أيضًا إلى إعادة تمكين كاميرا Galaxy Fold 3 ، لذلك لن تضيع كلها إذا قررت تجربتها والبحث عن حل بنفسك.