عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خرائط آبل تتابع تقدم جوجل في مراجعات المستخدمين

آبل Apple
آبل Apple

 

منذ إصدار iOS 14 ، قامت Apple Maps بتضمين نظام تصنيف مدمج يسمح لك بمراجعة شركات ومطاعم مختارة ونقاط اهتمام أخرى. قبل يوم الاثنين ، كانت هذه الميزة متاحة فقط في بلدان مثل أستراليا واليابان ، ولكن كما يشير MacRumors ، يمكنك الآن الوصول إليها في الولايات المتحدة وكندا.

تعمل الميزة مع معظم المواقع. يستخدم نظام بسيط لأعلى أو لأسفل. عند النقر فوق أحد الرموز ، ستظهر واجهة ثانوية تطالبك بمشاركة ما تشعر به حيال جوانب معينة من هذا العمل أو المطعم. على سبيل المثال ، في الحالة الأخيرة ، يمكنك أيضًا تقييم الطعام وخدمة العملاء والجو. يسمح لك نفس الجزء أيضًا بتحميل صورتك الخاصة إلى القائمة.

قال متحدث باسم Apple إن The Verge Maps ستقترح عليك إضافة مساهمات استنادًا إلى سجل جهازك ، بالإضافة إلى الصور التي لديك

في ألبوم الكاميرا. لن يظهر اسمك جنبًا إلى جنب مع أي تقييمات تتركها ، وأي توصيات تحصل عليها تقترح عليك إضافتها إلى بطاقة البيانات ستأتي من التحليل الذي تجريه الخرائط على الجهاز.

في الوقت الحالي ، لا يمكنك ترك تعليق مكتوب ، مما يعني أنه لا يزال هناك مكان لعمليات التكامل الحالية التي توفرها الخرائط مع خدمات مثل Yelp و Tripadvisor. قد تضع Apple الأساس هنا لنظام مراجعة أكثر قوة لمطابقة أمثال ما تقدمه خرائط Google ، ولكن يجب أن يأتي ذلك في وقت لاحق.