عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يعمل على خيار إعادة التشغيل لـ Spaces

تويتر
تويتر

موقع التدوين المصغر Twitter's Spaces على وشك الحصول على المزيد من الخيارات، بما في ذلك إعادة التشغيل، وحتى القواعد للمشاركين في الدردشة الحية.

 

وفقًا لـ 9To5Mac، لا تزال هذه الميزات الجديدة قيد التطوير وتم اكتشافها في كود تويتر بواسطة المطور وباحث التطبيق Nima Owji، وبشكل أكثر تحديدًا، يشير الرمز إلى أن Twitter يضيف أربعة خيارات جديدة إلى Spaces والتي من المفترض أن تمنح المضيف مزيدًا من التحكم في الغرفة.

 

وفقًا لنتائج أوجي، تريد الشركة توفير قواعد لمستخدمي Spaces، حسبما ذكر التقرير، وفي الوقت الحالي، القواعد غير واضحة، لكن من المحتمل أن يتضمن هذا قسمًا للمضيفين لتحديد ما يمكن وما لا يمكن قوله على Spaces.


سيكون هناك أيضًا خيار جديد لـ "حظر" المساحات، مما قد يشير إلى أن Twitter سيسمح للمستخدمين بتقييد المحادثة المباشرة على مجموعة معينة من الأشخاص، ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو الرموز المتعلقة بخيار "إعادة التشغيل" في Spaces.


في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة للانضمام إلى Spaces هي

عندما تكون المحادثة مباشرة، وقالت إنه بعد انتهاء Spaces، لا يمكن للمستخدمين الاستماع إليها مرة أخرى.


يبدو الآن أن Twitter يريد تغيير ذلك، ولكن على الأرجح ستصبح "إعادة التشغيل" ميزة اختيارية، عند التمكين، سيتمكن المستخدمون أيضًا من رؤية المدة والأشخاص الذين شاركوا في تلك الدردشة.


وفقًا للتقرير، نظرًا لأن هذه ليست سوى نتائج من رمز Twitter، فمن غير المعروف متى سيتم نشر هذه الميزات للجمهور.


في وقت سابق من شهر أغسطس، قدم Twitter خيار إضافة مضيف مشارك إلى Spaces، بالإضافة إلى تضمين نظام الصوت المباشر الخاص به في واجهة برمجة تطبيقات Twitter الرسمية لعملاء الجهات الخارجية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news