رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملك الطارة اللعبة الأكثر تحميلًا على متجر HUAWEI AppGallery

HUAWEI AppGallery
HUAWEI AppGallery

 أعلنت شركة يومكس ستوديو، إحدى شركات تطوير الألعاب في المملكة العربية السعودية عن تحقيق رقم قياسي في تنزيل لعبتها ملك الطارة، الأكثر شهرة على الأجهزة المحمولة، بلغ عدد التنزيلات مليون تحميل منذ إطلاقها على متجر HUAWEI AppGallery قبل فترة لا تزيد عن ستة أشهر.

 

يعد هذا الإنجاز الأول من نوعه الذي تحققه شركة يومكس ستوديو منذ قيامها بجعل إحدى ألعابها متاحة على متجر HUAWEI AppGallery - سوق التطبيقات الافتراضي لأجهزة هواوي المحمولة. 
 
قالت سماهر السعيد، مدير التسويق والمبيعات في يومكس ستوديو: "إننا في يومكس ستوديو نعتبر قرارنا بإضافة تطبيقنا الشهير للألعاب إلى متجر HUAWEI AppGallery بمثابة دراسة حالة لتكوين تصورات حول سبل كسب وجذب اهتمام الجمهور".

 

أضافت: "بفضل إنجازنا المتمثل في تحقيق رقم قياسي في عدد مرات تنزيل اللعبة والذي تخطى

المليون مرة منذ إطلاقها في يناير، ومع الارتفاع المتزايد في مستويات مشاركة المستخدمين، أصبح بإمكاننا القول وبكل ثقة بأن الانضمام إلى النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة قد كان ناجحاً ونرى أن الدخول للمنصة خطوة أضافت للعبة ومستخدميها من عشاق هواوي."
 
وقالت إن قرار دمج لعبتنا مع أدوات HUAWEI Ads Kit يتيح لنا فرص نمو جديدة واستثنائية، وتتيح لنا هذه الأدوات تضمين مساحات إعلانية في تطبيقاتنا من دون التأثير سلباً على شكلها وإطلالتها".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news