عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مقطع دعائي مذهل لـ Black Myth: Wukong

Black Myth: Wukong
Black Myth: Wukong

بعد عام من إبهار الكثيرين بأول مقطع فيديو عن طريقة اللعب، عاد المطور الصيني Game Science Studio بإلقاء نظرة أكثر إثارة للإعجاب على Black Myth: Wukong.

 

لقد تحول الاستوديو من Unreal Engine 4 إلى UE5 من أجل لعبة تقمص الأدوار، وفقًا لـ NVIDIA، إنها أول نظرة خاطفة على لعبة UE5 تستخدم Deep Learning Super Sampling (DLSS)، وهي تقنية الشركة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.


تُظهر المعاينة التي تبلغ مدتها 12 دقيقة، والتي يمكنك مشاهدتها بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، المزيد من الحركة من اللعبة، تتميز بزوجين من معارك الزعيم المذهلة، بما في ذلك واحدة مع تنين كهربائي على بحيرة متجمدة، الصور المرئية هنا ملفتة للنظر: توقع رسومًا متحركة سلسة، وبيئات رائعة وتأثيرات رائعة للثلج والجليد.

 

الأسطورة السوداء: يستند Wukong إلى قصة ملك القرد والرحلة إلى الغرب، يبدو أن Game Science Studio قد استلهم من Sekiro: Shadows Die Twice هنا، لكن هذا ليس بالأمر

السيئ، من المؤكد أن أسلوب اللعب وتصميم المخلوقات مستوحيان من نهج Souls-like الذي شاع من قبل From Software - على سبيل المثال، ترى بطل الرواية يتهرب من هجمات الوحوش الرهيبة بينما يبحث عن فرصة للقفز مع طاقمه.

 

تم تشكيل الاستوديو من قبل مجموعة من موظفي Tencent Games السابقين، وفقًا لمحلل صناعة الألعاب البارز دانيال أحمد، لا توجد نافذة إطلاق مؤكدة حتى الآن لـ Black Myth: Wukong.

 

قالت Game Science Studio العام الماضي إنها تهدف إلى إحضار اللعبة إلى الكمبيوتر الشخصي (وهو رهان أكيد نظرًا لدعم DLSS) ووحدات التحكم بحلول عام 2023.

لمزيد من أخبار التكنولوجيا تابع Alwafd.News