عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) طرح Axiom Verge 2 على Switch و PC و PlayStation

 Axiom Verge 2
Axiom Verge 2

مع استضافة Samsung لأحدث حدث لها في وقت سابق اليوم ، ربما تكون قد فاتتك عرض Nintendo Indie World في ظهر ET. كانت مدتها حوالي 20 دقيقة فقط ، ولكن كان لدى الشركة الكثير من الأخبار لمشاركتها. وعلى الأخص ، يمكنك تنزيل Axiom Verge 2 ، تكملة فيلم Metroidvania 2015 الشهير من Tom Happ ، اليوم. إذا كنت لا تملك Switch ، فهو متاح أيضًا على الكمبيوتر الشخصي عبر متجر Epic Games و PlayStation 4.


Axiom Verge 2 ليس هو Switch indie الوحيد الذي يمكنك تنزيله اليوم. إجمالاً ، هناك ست ألعاب أخرى يمكنك لعبها اليوم. من بين هؤلاء ، يسلط الضوء على Boyfriend Dungeon و Garden Story. الأول هو عنوان الاختراق والقطع حيث يمكنك الرومانسية وتاريخ الأسلحة التي تجدها في مغامرتك ، في حين أن الثانية هي لعبة تقمص أدوار شبيهة بزيلدا تقع في عالم ساحر مليء بالنباتات المجسمة.


ثم هناك الألعاب المستقلة التي يمكنك التطلع إلى لعبها في وقت لاحق على جهاز Switch الخاص بك.

يقود هذه الحزمة Tetris Effect ، والتي ستشق طريقها أخيرًا إلى وحدة التحكم المحمولة من Nintendo في الثامن من أكتوبر. سيشمل هذا الإصدار الأخير من اللعبة مكونات لاعب فردي ومتعدد اللاعبين.


تشمل الميزات البارزة الأخرى Eastward ، وهي لعبة جديدة من ألعاب تقمص الأدوار من شركة Chucklefish للناشر Stardew Valley ، و Loop Hero الذي نال استحسانًا كبيرًا ، والذي تم طرحه على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac في وقت سابق من هذا العام. سيصل كلاهما على Switch قبل نهاية العام. نتطلع أيضًا إلى لعبة تسمى Bomb Rush Cyberpunk. إنه يذكرنا ببرنامج Jet Set Radio وسيأتي إلى Switch في وقت ما من العام المقبل.