رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Vivo Y53s هاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل (الأسعار والمواصفات)

Vivo Y53s
Vivo Y53s

 تستعد شركة Vivo India لإطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة Y في السوق الهندية، الهاتف الذكي الذي أطلق عليه اسم Vivo Y53s، سيصبح رسميًا الأسبوع المقبل وفقًا لتقرير صادر عن Moneycontrol.

Vivo X70.. تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف فيفو الجديد

ستعلن العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية عن سعر Vivo Y53s في 9 أغسطس 2021، وسيحتوي الهاتف الذكي على كاميرات خلفية ثلاثية، وبطارية 5000 مللي أمبير، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت والمزيد.

 

الهاتف معروض للبيع بالفعل في فيتنام، من المتوقع أن يتميز طراز المواصفات الهندية بمواصفات مماثلة لتلك الخاصة بالطراز المباع في السوق الفيتنامية.

 

الهاتف الذكي Vivo Y53s

الهاتف الذكي Vivo Y53s

تم تسريب سعر الهاتف الذكي عبر الإنترنت قبل إطلاقه، وفقًا لتقرير حديث، سيتم تسعير الهاتف بأقل من 5000 جنيه، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بلونين - Deep Sea Blue و Fantastic Rainbow.

 

مواصفات Vivo Y53s


فيما يتعلق بالمواصفات، فإن Vivo Y53s ستفتخر بشاشة 6.58 بوصة FHD + مع نوتش قطرة ماء تحمل دقة 1080 × 2400 بكسل، ستحتوي على شاشة 60 هرتز عادية مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تحت الغطاء، سيكون هناك مجموعة شرائح MediaTek Helio G80 والتي سيتم إقرانها بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الداخلي.

 

يشاع أيضًا أن الهاتف الذكي يأتي مع 8 جيجابايت

من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 256 جيجابايت من التخزين المدمج، وسيدعم أيضًا ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة لـ 3 جيجابايت، والتي تظهر أيضًا على الهواتف الذكية الرائدة - Vivo X60 Pro وVivo V60 Pro Plus.

الهاتف الذكي Vivo Y53s

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، ستحصل على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، والتي ستكون مصحوبة بكاميرات بدقة 2 ميجابكسل لاستشعار العمق ولقطات الماكرو، ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل لمكالمات الفيديو وصور السيلفي.

 

للاتصال، سيكون هناك 4G LTE وWi-Fi وBluetooth 5.0 وGPS / A-GPS ومنفذ USB من النوع C، يأتي الهاتف أيضًا مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، يُقال إن الهاتف يعمل بنظام Android 11 استنادًا إلى Funtouch OS 11 في الأعلى.

موضوعات ذات صلة

إطلاق هاتف Vivo Y20 2021 | ننشر سعره ومواصفاته
Vivo تحصل على براءة اختراع لهاتف ذكي بداخله طائرة بدون طيار

بكاميرا أمامية متواضعة جدًا.. سعر ومواصفات هاتف Vivo Y52s الجديد