عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تفاصيل) طلاق بيل جيتس وميليندا فرينش رسميًا.. هل علاقته الغرامية السبب

بيل جيتس وزوجته السابقة
بيل جيتس وزوجته السابقة ميليندا

 قدم بيل جيتس وميليندا فرينش جيتس طلبًا للطلاق في 3 مايو بعد 27 عامًا من الزواج، الآن، بعد ثلاثة أشهر، تم إنهاء انفصال واحد من أغنى وأقوى الأزواج في العالم من قبل قاضٍ في مقاطعة كينج، واشنطن.


مفاجأة.. نايل نصار يعيش مع ابنة بيل جيتس في الشتاء فقط
 

تشير سجلات المحكمة إلى أن أيًا من الطرفين لن يغير اسمه أو يتلقى "الدعم الزوجي"، وفقًا لشبكة سي إن إن وبلومبرج، ولكن من غير الواضح بالضبط كيف سيتم تقسيم ثروة جيتس الهائلة، واشنطن دولة ملكية مجتمعية، مما يعني أنه يجب تقسيم جميع الأصول المتراكمة أثناء الزواج بالتساوي في حالة الطلاق، لكن انفصال جيتس يجري تحت رعاية عقد الانفصال، تفاصيله غير معروفة.

بيل جيتس وميليندا

بيل جيتس رابع أغنى رجل في العالم


وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، يعد بيل جيتس رابع أغنى رجل في العالم، إذ تبلغ ثروته 151 مليار دولار، القاضي الذي أنهى الطلاق قال فقط إن العقد كان "عادلًا ومنصفًا".

 

بعد الإعلان عن الطلاق في وقت سابق من هذا العام، ظهرت قصص عن سلوك جيتس غير اللائق في مكان العمل، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجلس إدارة مايكروسوفت يعتقد أن جيتس يجب أن يتنحى بعد التحقيق في علاقة غرامية مع أحد الموظفين.

 

استقال جيتس من مجلس الإدارة في عام 2020 قبل اكتمال التحقيق، وادعى متحدث باسمه أن هذا لا علاقة له بالتحقيق، قال المتحدث لصحيفة وول ستريت جورنال: "كانت هناك علاقة غرامية منذ ما يقرب من 20 عامًا انتهت وديًا".

 

كما ورد أن أعضاء مجلس إدارة Microsoft كانوا مهتمين أيضًا بعلاقة جيتس مع المدان بارتكاب جرائم جنسية جيفري إبستين، كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في مايو، أصبح جيتس ودودًا مع إبستين في عام 2011، بعد ثلاث سنوات من إقرار الممول بالذنب في تحريض أطفال لا تتجاوز أعمارهم 14 عامًا على ممارسة الدعارة.

بيل جيتس وميليندا

أعربت فرينش جيتس عن عدم ارتياحها لقضاء زوجها وقتًا مع مرتكب الجريمة الجنسية، لكن جيتس استمر في فعل ذلك، وقال متحدث باسم جيتس لصحيفة التايمز إن توصيف الصحيفة لاجتماعاته مع إبستين وآخرين حول العمل الخيري غير دقيق.

 

أحد أكبر الأمور المجهولة بعد الطلاق هو مستقبل مؤسسة بيل وميليندا جيتس، التي تمتلك أصولاً تقل قليلاً عن 50 مليار دولار، مما يجعلها ثاني أكبر مؤسسة خيرية في العالم، حاليًا تخطط المؤسسة لمتابعة فترة تجريبية مدتها عامين لمعرفة ما إذا كان يمكن للزوجين السابقين الاستمرار في العمل معًا بشكل بناء كرؤساء مشاركين وأمناء، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف تستقيل ميليندا فرينش جيتس من المؤسسة.

 

قال الرئيس التنفيذي للمؤسسة مارك سوزمان الشهر الماضي: "في مثل هذه الحالة، ستتلقى ميليندا موارد شخصية من بيل لعملها الخيري، ستكون هذه الموارد منفصلة تمامًا عن هبة المؤسسة، والتي لن تتأثر".

 

بعد الإعلان عن طلاقهما، خصص بيل جيتس وميليندا فرينش جيتس مبلغًا إضافيًا قدره 15 مليار دولار للمؤسسة، مما يجعل إجمالي الهبات يصل إلى 65 مليار دولار.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

طليقتا جيف بيزوس وبيل جيتس تتبرعان بمبلغ 40 مليون 
الاتجار بالجنس والعلاقات الغرامية.. ذنب ميليندا يلاحق بيل جيتس
اتهامات جديدة بالتنمر والتحرش تلاحق بيل جيتس