رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خرائط جوجل لنظام iOS تحصل على الوضع المظلم وميزات مشاركة الموقع الجديدة

خرائط جوجل
خرائط جوجل

 تلقت خرائط جوجل في العام الماضي الكثير من الميزات الجديدة لمساعدتك في التنقل، ودفع رسوم وقوف السيارات، ومواكبة الخدمات الجديدة في المنطقة المجاورة لك، من خلال آخر تحديث لنظام iOS، تكسر Google المزيد من وظائفها الأكثر استخدامًا لمساعدتك في الوصول إليها بشكل أسرع.

 

إنه يضيف أيضًا وضعًا غامقًا لتقليل الضغط على عينيك وخيار موقع مباشر جديد لـiMessage يمكن أن يساعدك في تتبع الأصدقاء والأحباء.

 

يتيح لك هذا الأخير مشاركة موقعك في الوقت الفعلي أثناء إرسال الرسائل النصية من خلال النقر على زر خرائط Google، على الرغم من أن الميزة نشطة لمدة ساعة واحدة بشكل افتراضي، يمكنك اختيار تمديدها لمدة تصل إلى ثلاثة أيام أو تعطيلها بالضغط على زر التوقف، يستدعي الموقع المباشر ميزات الأمان المضمنة في تطبيقات حجز السيارات مثل Uber وLyft.

 

إذا كنت تستخدم خرائط Google بشكل متكرر للتحقق من حالة

حركة المرور، يمكنك الآن وضع هذه المعلومات مباشرة على شاشتك الرئيسة باستخدام أداة جديدة، الأمر نفسه ينطبق على شريط البحث، والذي يتيح لك البحث عن الأماكن التي يمكنك زيارتها أو العثور على الوجهات المتكررة بنقرة واحدة، بالطبع، أصبحت ميزات الوصول السريع ممكنة بفضل تقديم Apple لأدوات iPhone مع iOS 14 في الخريف الماضي.

 

الوضع الداكن واضح بذاته ويمكنك تشغيله عبر الإعدادات، من الغريب أن الأمر استغرق وقتًا طويلًا حتى تصل الميزة الموجودة في كل مكان إلى الخرائط على نظام التشغيل iOS.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news