عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. نايل نصار يعيش مع ابنة بيل جيتس في الشتاء فقط

نايل نصار
نايل نصار

  تأهل الفارس المصري نايل نصار ومحمد طاهر زيادة لمنافسات نهائي الفردي في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو 2002، بعد خوض الجولة الأولى التي أقيمت اليوم الثلاثاء بمشاركة 75 فارسًا ويقام النهائي غدًا.

 

فيديوجراف| نايل نصار.. فارس مصري خطف قلب ابنة بيل جيتس ومرشح لذهبية أولمبياد طوكيو 2020

 

 لم يكن لمصر فريق أولمبي في قفز الخيول منذ 60 عامًا، لكن هذا الاتجاه تم التغلب عليه الآن عندما وصل نايل نصار وزملاؤه إلى أولمبياد طوكيو 2020.

نايل نصار وابنة بيل جيتس
في مقابلة مع SportExpressen، تحدث الفارس عن البطولة وأيضًا عن الدعم من خطيبته جينيفر جيتس، ابنة بيل جيتس.

 

 كانت آخر مرة شارك فيها منتخب مصر في قفز الخيول في روما عام 1960، ولكن بعد ما يزيد قليلاً على 60 عامًا، حان الوقت لفريق القفز المصري لكسر الاتجاه الكئيب، وحصلوا على تذكرتهم إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو على هامش كأس الأمم في خريف 2019، وكان محمد طاهر زيادة ونايل نصار وعبد السعيد وسامح الدهان ضمن الفريق الفائز.

 

نشأة نايل نصار:

 

 ولد نايل نصار، 30 عامًا، في شيكاغو لكنه نشأ في الكويت، حيث كان أيضًا على اتصال برياضات الفروسية لأول مرة من خلال صديق للعائلة.

نايل نصار وابنة بيل جيتس

 قال نايل نصار: "هذا يعني لي الكثير، إنه شعور رائع أن تكون جزءًا من شيء تاريخي، لقد كان لدينا فرسان جيدون حقًا لبضع سنوات حتى الآن، لذا شعرت وكأنها مسألة وقت، إنه أمر صعب مع النظام الأولمبي، هناك فئة واحدة فقط يجب أن نؤدي فيها، لكننا نجحنا في ذلك العام الماضي، إنه شعور مثير للغاية".

 

 أضاف: "أعتقد أنها ستكون دورة أولمبية مختلفة، أحاول إعداد نفسي بأفضل ما أستطيع، سيكون الأمر مميزًا، خصوصًا بالنظر إلى كورونا لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

نايل نصار وابنة بيل جيتس

نايل نصار خطيب ابنة بيل جيتس:

 يقسم الفارس النجم وقته بين منازله في الولايات المتحدة وبلجيكا، إنه خطيب الفارسة جينيفر جيتس، 25 سنة، ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، التي تدرس الطب في نيويورك. لقد نافست نفسها كثيرًا في القفز وتدير أيضًا مسابقة Evergate Stables.

 

تابع: "أعيش في الولايات المتحدة

ولكن في الصيف أعيش في بلجيكا، ولدينا مزرعة هناك، أحب أن أكون في بلجيكا في الصيف لأشعر حقًا بالرياضة الحقيقية في أوروبا".

نايل نصار وابنة بيل جيتس

نايل نصار يعيش حياة مختلفة قليلاً:

 نظرًا لأن نايل لديه الكثير من أيام السفر من وإلى أماكن المنافسة ويفضل قضاء الصيف في بلجيكا، فقد نجحا في إقامة علاقة عن بعد.

نايل نصار وابنة بيل جيتس

 قال: "نحن نعيش معًا في نيويورك، في الصيف نعيش بعيدًا بعض الشيء، لديها الكثير لتفعله بدراساتها الطب في الوقت الحالي، ولكن بمجرد أن يتوفر لدي الوقت أحاول أن أذهب لزيارتها، تسير الأمور على ما يرام خلال العام العادي، لكننا نعيش حياة مختلفة قليلاً هذا الصيف، لكنها جزء من الحياة".

نايل نصار وابنة بيل جيتس

كشف نصار عن داعميه، قائلًا: "أقول إنها جين ووالدتي، مدربي روب هو أيضًا داعم للغاية، الفريق بأكمله يفعل كل شيء حقًا لجعل الخيول تؤدي أداءً جيدًا قدر الإمكان، إنهم سعداء عندما نقوم بعمل جيد، يعمل الفريق بأكمله من Evergate Stable بجد من أجل ترك انطباع حقيقي في قفز الخيول".

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

المصري نايل نصار.. بيل جيتس يدعم زوج ابنته المستقبلي في الألعاب الأولمبية

نصي الحلو.. الملياردير المصري نايل نصار يتغزل في ابنة بيل جيتس (صور)

شاهد.. رد فعل بيل جيتس على خطوبة ابنته جينيفر ونايل نصار

بعد إعلان الخطوبة.. ماذا قالت جنيفر بيل جيتس للفارس المصري نايل نصار