رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يوتيوب تختبر الاشتراك منخفض السعر في Premium Lite

يوتيوب youtube
يوتيوب youtube

في محاولة لتعزيز عمليات الاشتراك في YouTube Premium، عرضت Google كل شيء من الأجهزة المجانية إلى الوصول إلى الميزات الفريدة، الآن، ستعود إلى الأساسيات.

 

لماذا تلوم الولايات المتحدة فيسبوك ويوتيوب على مشاكل اللقاحات

 

تختبر الشركة خطة اشتراك منخفضة السعر في أجزاء من أوروبا تمنحك مشاهدة خالية من الإعلانات بدون تنزيلات في وضع عدم الاتصال وموسيقى YouTube وتشغيل الخلفية، اكتشف مستخدم Resetera أولاً فئة YouTube Premium Lite الجديدة في هولندا وفنلندا والسويد أثناء محاولته إلغاء الخدمة المدفوعة.

 

أسعار YouTube Premium Lite

 

تبلغ تكلفة الخطة 6.99 يورو (8.32 دولارًا) شهريًا، مثل فئة الطالب، في حين أن السعر العادي هو 11.99 يورو (14.26 دولارًا)، أكد يوتيوب لـ The Verge أنه يختبر أيضًا العرض في بلجيكا والدنمارك ولوكسمبورج والنرويج بأسعار محلية معادلة، وبالمقارنة، تبلغ تكلفة Netflix Basic 7.99 يورو (9.50 دولارات أمريكية) في العديد من تلك المناطق.

 

تنص صفحة YouTube Premium Lite على أنك تحصل على YouTube و YouTube Kids بدون إعلانات عبر أجهزة متعددة بما في ذلك الأجهزة المحمولة وسطح المكتب وأجهزة التلفزيون.

 

في الماضي، أعلن YouTube عن حوافز لدفع المستخدمين بما في ذلك المنتجات المجانية مثل Google Stadia وميزات أنيقة مثل التنزيلات التلقائية.

 

ولكن، منذ إطلاقها، وإعادة العلامة التجارية اللاحقة، كانت الخدمة دائمًا أشبه بحزمة مع تضمين YouTube Music، والتي قد لا تغري أولئك الذين يدفعون بالفعل مقابل Spotify أو Apple Music، إن تقليل الدهون لتقديم تجربة أساسية خالية من الإعلانات بسعر أقل سيجذب بالتأكيد المزيد من المشاهدين، ويمكن أن يساعد في زيادة الاشتراكات نتيجة لذلك.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news