عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل توقف تسجيل الدخول لحساب مستخدمي إصدارات Android القديمة

جوجل
جوجل

تنهي جوجل دعم تسجيل الدخول للأجهزة التي تعمل على إصدارات قديمة جدًا من Android.

 

يرسل عملاق التكنولوجيا رسالة بريد إلكتروني إلى المستخدمين تفيد بأن تسجيل الدخول لن يكون مدعومًا على إصدار Android 2.3.7 والإصدارات الأقدم.

 

من أجل الاستمرار في استخدام تطبيقات Google على هواتفهم، يجب عليهم الترقية إلى الإصدار 3.0 من Android أو إصدار أحدث.

 

 يقول البريد الإلكتروني الذي استلمه بعض مستخدمي Google: "لن يكون تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيقات Google مدعومًا بعد الآن على الهواتف التي تعمل بنظام Android الإصدار 2.3.7 أو أقل بدءًا من 27 سبتمبر".

 

هذا يعني أنه اعتبارًا من 27 سبتمبر، لن يتمكن أولئك الذين يستخدمون الإصدار 2.3.7 من Android أو إصدار أقل من تسجيل الدخول إلى حساباتهم، وتشمل هذه Android 1.0 و 1.1 (غير مسمى) و 1.5 Cupcake و 1.6 دونات و 2.0 Eclair و 2.2 Froyo و 2.3 Gingerbread.

 

تقول Google في البريد الإلكتروني إن هذه الخطوة تهدف إلى المساعدة في حماية أمان حسابك، ستؤدي إجراءات مثل تسجيل مستوى التطبيق والنظام إلى ظهور خطأ في اسم المستخدم أو كلمة المرور.


وفقًا لصفحة دعم Google، فإن الحالات التالية

ستؤدي إلى خطأ في تسجيل الدخول:
قم بإجراء إعادة ضبط المصنع لجهازك وحاول تسجيل الدخول.
قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك إما على الجهاز أو على جهاز مختلف، مما يؤدي بعد ذلك إلى تسجيل خروجك في أي مكان آخر، عندما تحاول تسجيل الدخول مرة أخرى  ستتلقى رسالة الخطأ.
أزل حسابك من جهازك وأعد إضافته.
قم بإنشاء حساب على الجهاز.


ومع ذلك، سيظل المستخدمون قادرين على تسجيل الدخول إلى حساباتهم على متصفح الهاتف، إذا لم تتمكن من تحديث جهازك إلى إصدار Android أحدث (3.0+)، فيمكنك محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك في Google على متصفح الويب بجهازك، لا يزال بإمكانك استخدام بعض خدمات جوجل عند تسجيل الدخول إلى Google على متصفح الويب بجهازك.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news