عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكارليت جوهانسون نجمة مسلسل Black Widow تقاضي ديزني

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون نجمة مسلسل Black Widow

رفعت نجمة Black Widow سكارليت جوهانسون، دعوى قضائية على شركة ديزني بشأن قرار الشركة طرح الفيلم في دور العرض وعلى Disney + في وقت واحد.

 

تدعي يوهانسون أن هذه الخطوة تشكل خرقًا للعقد، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

 

في الدعوى، تقول جوهانسون إنه كان من المفترض أن يتم إصدار Black Widow حصريًا في المسارح، وفقًا لاتفاقها مع Marvel، كما هو الحال غالبًا بالنسبة لنجوم السينما، تم ربط جزء كبير من راتب جوهانسون بنجاحها في شباك التذاكر.

 

لمشاهدة Black Widow على Disney +، يحتاج المشاهدون إلى دفع أكثر من 30 دولارًا للحصول على تصريح دخول Premier، قدرت ديزني في البداية أن الفيلم حقق 60 مليون دولار من الإيرادات على Disney + منذ افتتاحه في نهاية الأسبوع في وقت سابق من هذا الشهر، إلى جانب 80 مليون دولار من الإيرادات المسرحية المحلية و 78 مليون دولار من المسرح الدولي.

 

ربما أثرت هذه الخطوة على أداء Black Widow في المسارح يبلغ إجمالي عدد شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم حاليًا 319 مليون دولار، كما تشير Variety، فإن هذا يضعها على المسار الصحيح لتصبح واحدة من أفلام Marvel الأقل ربحًا حتى الآن، حقق فيلم واحد فقط من أفلام Marvel الستة الأخرى التي تم إصدارها منذ أوائل عام 2018 أقل من 1 مليار

دولار في دور العرض.

 

حاول ممثلو جوهانسون إعادة التفاوض على صفقتها بعد ظهور أنباء عن استراتيجية إطلاق سراح Black Widow الجديدة، كما تقول الدعوى، لكن يُزعم أن ديزني ومارفل لم يستجيبوا، قد يكلف إصدار Black Widow على Disney + في وقت واحد يوهانسون أكثر من 50 مليون دولار، وفقًا لمصدر WSJ.

 

في عام 2019، قبل أن يغير COVID-19 كل شيء ومع وجود Disney + في الأفق، اتصلت جوهانسون وفريقها بشركة Marvel للتأكيد على أن Black Widow سيظل إصدارًا مسرحيًا فقط.

 

وفقًا لرسالة بريد إلكتروني من مارس 2019 مذكورة في الإيداع، قال كبير مستشاريMarvel ، Dave Galluzzi: "نحن نتفهم أنه في حالة تغيير الخطة، فسنحتاج إلى مناقشة هذا الأمر معك والتوصل إلى تفاهم لأن الصفقة تستند إلى سلسلة من مكافآت شباك التذاكر ، كما جاء في البريد الإلكتروني".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news