عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح أول إصدار تجريبي متعدد اللاعبين من نوع Halo Infinite

Halo Infinite
Halo Infinite

بعد سلسلة من النكسات، ستكون مجموعة صغيرة من مختبري النسخة التجريبية من بين أول من يلعبون لعبة Halo Infinite.

 

من اليوم حتى الأول من أغسطس، ستحاول مجموعة من Halo Insiders تجربة معاينة التكملة متعددة اللاعبين، سيشهد اختبار الدعوات فقط للاعبين تجربة اللعب بما في ذلك ذبح الروبوت في فرق مكونة من أربعة لاعبين عبر ثلاث خرائط، مع تزايد حدة الحركة حيث يقضي اللاعبون على المزيد من الأعداء.

 

الروبوتات ليست الأولى في لعبة Halo الجديدة، سيختبر مختبرو بيتا أيضًا تجربة الأكاديمية الجديدة في ميدان إطلاق نار، حيث سيختبرون عشرات الأسلحة على روبوتات قصف.

 

سيحصل اللاعبون على قدر محدد من الأرصدة داخل اللعبة لإنفاقها على العناصر، هذا حتى يتمكنوا من التعود على بطاقات المعركة، والتحقق من تحدياتهم، واستخدام المتجر، وتطبيق تغييراتهم في Armor Hall، ومع ذلك لن يتم نقل هذه العناصر إلى اللعبة الكاملة.


أخيرًا، سوف يتعامل المطلعون المختارون أيضًا مع تجارب الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة Halo Waypoint على iOS و Android.

 

قال Brian Jarrard من 343 Industries، من خلال تقديم المزيد من المعلومات حول عملية الدعوة، إن المطور يستهدف عددًا كبيرًا من المختبرين عبر الأنظمة الأساسية (بما في ذلك Xbox One و Series X / S وتكوينات مختلفة لأجهزة الكمبيوتر).

 

ولتحقيق هذا الهدف، يمكن أيضًا إعطاء الأفضلية إلى المطلعين الذين لديهم ملفات تعريف صالحة، وأولئك الذين تم اختيارهم في Comms وأداة التشخيص DXDIAG.

 

لا يزال بإمكانك التسجيل في برنامج Halo Insider، على الرغم من أن الوقت قد فات للقفز في هذا الاختبار، إلا أنه من المخطط إجراء المزيد من معاينات Halo في الفترة التي تسبق إطلاق اللعبة هذا الخريف.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news