رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WoW تزيل المراجع غير الملائمة بعد دعوى كاليفورنيا القضائية

WoW
WoW

أعلن حساب World of Warcraft الرسمي على Twitter أنه سيتخذ إجراءً فوريًا لإزالة المراجع غير المناسبة لعالمه، على الرغم من أنها لم توضح ماهية تلك الإشارات، إلا أنها قد تتعلق بعناصر داخل اللعبة مرتبطة بمديرها الإبداعي الكبير أليكس أفراسيابي، كما أشار كوتاكو.

 

تم تمييز أفراسيابي في الدعوى التي رفعتها سلطات كاليفورنيا متهمة أكتيفيجن بليزارد بتعزيز ثقافة "الفتى الشقيق" التي أصبحت "أرضًا خصبة للتحرش والتمييز ضد المرأة".


ووفقًا للدعوى القضائية، يُعرف أفراسيابي بضربه ولمس الموظفات بشكل غير لائق في مرأى من الموظفين الذكور الآخرين الذين سيحاولون التدخل وإيقافه، من الواضح أنه يتمتع بسمعة سيئة داخل الشركة، ويزعم أن المديرين التنفيذيين كانوا على علم بسلوكه ولكنهم لم يتخذوا أي تأثير.

 

ونفت Activision Blizzard الاتهامات في الدعوى وقالت إنها "تتضمن أوصافًا مشوهة، وفي كثير من الحالات زائفة، وقال نائب الرئيس التنفيذي فران تاونسند للموظفين في مذكرة إن الدعوى القضائية قدمت صورة مشوهة وغير صحيحة عن الشركة، بما في ذلك قصص

غير صحيحة من الناحية الواقعية وقصص قديمة وخارج السياق.

 

شجبت مجموعة تضم أكثر من 800 موظف في Activision Blizzard رد الشركة على الاتهامات ووصفها بأنها "مقيتة ومهينة"، وكتبوا في رسالة مفتوحة: "تصنيف الادعاءات على أنها مشوهة، وفي كثير من الحالات كاذبة يخلق جوًا للشركة يكفر الضحايا".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

في إعلان WoW، قالت إن قرار إزالة العناصر غير المناسبة قد تم اتخاذه من أجل إعادة بناء الثقة، واعترفت بأنها يجب أن تكسب ثقة الناس من خلال أفعالها في الأسابيع والأشهر المقبلة، رغم أنها لم تذكر الخطوات الأخرى التي تعتزم الشركة اتخاذها ردًا على مزاعم الدعوى.