رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Discord يضيف أخيرًا الرسائل المترابطة

Discord
Discord

عندما أعلنت Discord عن ميزة Stage Discovery في مايو، قالت في نفس الوقت إنها تعمل على إضافة محادثات مترابطة، بعد بضعة أشهر، أصبحت هذه الميزة متاحة الآن عبر تطبيقات سطح المكتب والويب والهاتف للنظام الأساسي.

 

يمكنك تحويل رسالة إلى سلسلة رسائل من خلال النقر على الزر "#" الذي يظهر عند تحريك مؤشر الماوس فوق شيء قاله أحدهم، بدلاً من ذلك، يمكنك بدء تشغيل واحد من نقطة الصفر عن طريق النقر على أيقونة "+" في شريط الدردشة ثم تحديد خيار "إنشاء سلسلة محادثات".

 

في كلتا الحالتين، يمكنك مشاهدة جميع المواضيع التي تشارك فيها حاليًا على الشريط الجانبي، عندما تفتح سلسلة رسائل من سجل قناة دردشة، ستظهر في لوحة جانبية أخرى على يمين الواجهة حتى تتمكن من متابعة كلتا المحادثتين في نفس الوقت، بشكل افتراضي، سيتم أرشفة سلاسل الرسائل تلقائيًا بعد 24 ساعة، الفكرة وراء المهلة هي الحفاظ على القنوات خالية من الفوضى، وفقًا لـ Discord.

 

إذا كنت تستخدم خادمًا، فقد تمت ترقية الأشخاص الذين لديهم اشتراكات Nitro إلى المستوى الثاني، فسيكون لديك

أيضًا خيار المشاركة في سلاسل المحادثات الخاصة، لن تظهر هذه في قائمة قنوات الخادم، والطريقة الوحيدة للمشاركة في واحدة هي إذا دعاك شخص ما إلى المحادثة، يمكن للقنوات المعززة أيضًا إجراء ذلك بحيث يتم أرشفة سلاسل المحادثات لمدة تصل إلى أسبوع واحد بعد بدئها، بدلاً من 24 ساعة بعد الحقيقة، مع إدخال الخيوط، يضيف Discord أيضًا أذونات جديدة، يمكن لمالكي القناة تحديد من يمكنه المشاركة في سلاسل المحادثات العامة والخاصة وإدارتها حسب الحاجة.

 

يبدأ Discord في طرح المواضيع اليوم. يمكن لخوادم المجتمع تمكين الميزة في وقت مبكر، ومع ذلك، في 17 أغسطس، تخطط الشركة لتمكين سلاسل الرسائل عبر جميع الخوادم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news