رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيك توك يطرح أدوات جديدة لإنشاء تدفقات مباشرة أكثر لطفًا

تيك توك TikTok
تيك توك TikTok

تيك توك يطرح ميزات الجديدة تؤدي الأدوات الجديدة إلى إنشاء تدفقات مباشرة أكثر لطفًا ولطفًا.


يريد TikTok تشجيع المزيد من البث المباشر، وهذا يشمل الآن إنشاء بيئة أكثر ودية للمضيفين، يطرح عملاق الفيديو الاجتماعي سلسلة من الميزات الجديدة التي تتضمن أدوات لتعزيز اللطف.

 

كبداية، سينبثق TikTok الآن تنبيهًا إذا كنت على وشك نشر تعليق تعتبره الشركة قاسًا أو ضارًا، يمكنك الضغط للأمام إذا كنت عازمًا، لكن من الواضح أن TikTok تأمل في إعادة النظر في أي هجمات شخصية.

 

وفقًا لذلك، سيكون لدى المضيفين المزيد من القوة أيضًا، يمكنك تعيين مشرف موثوق به قبل بدء البث، مما يتيح لك التركيز على العرض بدلاً من حظر المتصيدون وكتم صوتهم، يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى 200 إدخال إلى مرشح الكلمات الرئيسة.

 

في "الأسابيع المقبلة"، سيكون لديك أيضًا طرق لكل من المضيفين والمشاهدين لحذف التعليقات وكتم صوت المشاهدين مؤقتًا، بعبارة أخرى، يمكن للشخص الذي ارتكب مخالفة بسيطة أن يحصل على فرصة للفداء.

 

هناك أيضًا تركيز على الاكتشاف المحسن، ستعمل إضافة يتم طرحها قريبًا على تحسين قدرتك على العثور على البث

المباشر من صفحات For You والصفحات التالية، ناهيك عن وصول المزود بشكل أسرع إلى مقاطع الفيديو المباشرة الأعلى والموصى بها.

 

أطلقت TikTok مؤخرًا أداة جدولة للمضيفين، وعرض صورة داخل صورة وميزة Go Live Together التي تتيح لشخصين بدء البث في نفس الوقت.

 

لا يشكل التركيز على البث المباشر صدمة، أشارت TikTok إلى أن عدد الأشخاص الذين يستضيفون ويشاهدون مقاطع الفيديو الحية قد تضاعف خلال العام الماضي، وأن بعض أكبر أحداثه تضمنت البث المباشر.

 

لعبت The Weeknd حفلة موسيقية عبر المنصة، وتظل مقاطع الفيديو الحلقية جوهر TikTok، فإن الشركة أكثر من حريصة قليلاً على تحدي Facebook و Instagram والخدمات الأخرى حيث تزداد شعبية الفيديو المباشر أيضًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news