رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء.. إل جي تدعم جيل جديد من غسالات الملابس

 إل جي
إل جي

أعلنت إل جي مصر عن إطلاق الجيل الجديد والأكثر ذكاء من غسالات الملابس Vivace المزودة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وإنترنت الأشياء في إطار سعيها لتقديم أجهزة منزلية تواكب المستقبل.

 

ستزود الغسالة الجديدة أيضا بتقنيات Steam + الخاصة بإستخدام البخار و Turbo wash™️ 360 degree التي تساعد على إتمام عملية تنظيف كمية أكبر من الغسيل خلال مدة زمنية قصيرة.

تنظم تقنية إل جي Direct Drive™️ (DD)  العاملة بالذكاء الإصطناعي عملية دوران الملابس بالشكل الذي يحافظ على تكوين النسيج الخاص بها باستخدام مستشعر خاص يقوم ليس فقط بتحديد وزن الملابس بل ودرجة نعومة ملمسها لإختيار حركة الدوران المناسبة خلال عملية التنظيف وهو ما يقلل نسبة تضرر أنسجة الملابس بنسبة 18%.
 

 أكد بيلي كيم مدير عام إل جي مصر أن إطلاق الجيل الجديد من غسالات إل جي يأتي في إطار حرص الشركة على إبتكار الأجهزة المنزلية ذات الإستخدام اليومي التي توفرلعملائنا الراحة التي يحتاجونها خلال جدول يومهم المزدحم، ونحن على ثقة من أن غسالات التحميل الأمامي الجديدة Vivace ستعيد صياغة معايير جديدة لغسالات الملابس في السوق المصري لما زودت به من تقنيات متطورة مثل الـThinQ التي تعد منصة لنمط الحياة الذكية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news