عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) وصول تحديث ببجي موبايل 1.5 مع خريطة ERANGEL الجديدة وتعاون تسلا

تحديث PUBG Mobile
تحديث PUBG Mobile 1.5

أطلق أحد أضخم تحديثات ببجي موبايل PUBG MOBILE على الإطلاق في تحديث إصدار 1.5 اليوم، والذي يحتوي على العديد من الإضافات الجديدة، مثل: خريطة Erangel الجديدة بالكامل ووضع لعبة Mission Ignition وتعاون تسلا وتجديد لنظام رويال باس الشامل.

سيكون تحديث ببجي موبايل إصدار 1.5 متوفراً في 9 يوليو عبر App Store وGoogle Play Store، وسيتم إطلاق المزيد من المحتوى طوال صيف 2021. 

حصلت خريطة Erangel المحبوبة لدى اللاعبين على تحديثات شاملة! واستقرت شركة التقنيات والطاقة الخيالية DynaHex ضمن مرحلة Mission Ignition في خريطة Erangel، وتم تحويلها إلى قاعدة تجريبية جديدة ومركز لأحدث إنجازاتهم العلمية. 

 

ستتمكنون في ساحة المعركة هذه من الاستمتاع بتجربة قتالية جديدة وصقل مهاراتكم مع مجموعة من المعدات المستقبلية المتنوعة، والاستفادة من وسائل النقل والبحث عن المواد الجديدة التي توفرها المرافق العلمية الجديدة. وتُنوّع المباني والعناصر التفاعلية الجديدة الآن الاستراتيجية القتالية للاعبين أثناء استكشافهم للجزيرة التي تحولت بالكامل بواسطة التقنيات المتطورة في ستة مناطق في أنحاء خريطة Erangel التي تلقت تعديلات

مشوقة، مثل:

 

Transit Center (يعرف سابقاً بـPochinki)
Port of Georgopol (يعرف سابقاً بـGeorgopol)
Tech Center (يعرف سابقاً بـSchool)
Security Center (يعرف سابقاً بـMilitary Base)
Logistics Agency (يعرف سابقاً بـYasnaya Polyana)
Energy Center (يعرف سابقاً بـMylta Power)

يستطيع اللاعبون الاستفادة من شبكة النقل الضخمة الجديدة HyperLines، للتنقل بين المواقع الثابتة في أوقات معينة كميزة تكتيكية، وتربط خطوط نقل HyperLines الآن مختلف مدن الجزيرة مع بعضها، مما يجعل السفر أكثر سهولةً، وتم تعزيز آليات الحركة الديناميكية مع توفير المصاعد والأبواب الأوتوماتيكية التي أصبحت تظهر الآن في المناطق الحضرية التي تم تحويلها تقنياً، بينما تسمح الناقلات الهوائية Air Conveyors الجديدة بالتحليق في الهواء.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news