عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤسس تويتر: Bitcoin يمكننا من الوصول إلى كل شخص على الكوكب

 Bitcoin
Bitcoin

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Jack Dorsey أن عالم الإنترنت يحتاج إلى عملة عالمية، وينصب تركيزه على Bitcoin لأنه باستخدام هذه العملة المشفرة، يمكن الوصول إلى كل شخص على هذا الكوكب.

 

قال دورسي، وهو مؤيد قوي للبيتكوين، إن عالم العملات المشفرة يسمح بالسرعة والمزيد من الابتكار ويفتح حالات استخدام جديدة تمامًا.

 

أضافت دورسي: "إذا كان للإنترنت عملة أصلية، أو عملة عالمية، فإننا قادرون على التحرك بشكل أسرع مع منتجات مثل Super Follows، والتجارة الإلكترونية، والاشتراك و Tip Jar، ويمكننا الوصول إلى كل شخص على هذا الكوكب".

 

تابع: "هناك ثلاثة اتجاهات ذات صلة بتويتر ومساهمينا، الذكاء الاصطناعي واللامركزية والإنترنت، والوصول أخيرًا إلى عملة أصلية عالمية في بيتكوين، كل هذا سيساعدنا على أداء وظائفنا

بشكل أفضل ونعتزم قيادة الطريق في كل منها".


بالنسبة لدورسي، فإن البيتكوين مثل الشعر وأنه يرى فرصة كبيرة لبيتكوين لإحداث تغيير جذري في العالم، وقال: "معظم الناس يدخلون إلى الإنترنت على الهاتف المحمول، أي حل نبنيه يجب أن يوفر تجربة ممتازة عند استخدام الهاتف المحمول، على الرغم من أوجه القصور والمسؤوليات، ومن المرجح أن يشمل التركيز الذي لا هوادة فيه على التفاعل عبر الهاتف المحمول معظم الأشخاص".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news