رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تقدم خصومات على ألعاب Xbox وأجهزة الكمبيوتر

ألعاب Xbox
ألعاب Xbox

عاد Ultimate Game Sale من Xbox، تقدم Microsoft صفقات على مئات من ألعاب Xbox وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها خلال الأسبوعين المقبلين.

 

من بين ألقاب وحدة التحكم التي يمكنك توفيرها هي FIFA 21 Ultimate Edition و NBA 2K21 (75٪ خصم بسعر 25 دولارًا و 15 دولارًا على التوالي)، Battlefield 1 Revolution (8 دولارات، بانخفاض 80٪) و Forza Horizon 4 Ultimate Edition (45 دولارًا، 55٪ خصم).

 

تم تخفيض كل من إصدار MLB The Show 21 القياسي من Xbox One وحزمة Series X / S بنسبة 35 في المائة إلى 39 دولارًا و 55.24 دولارًا على التوالي، Call of Duty: Black Ops Cold War هي نصف خصم عند 30 دولارًا، كما هو الحال مع Assassin's Creed Valhalla.

 

تشمل صفقات ألعاب Xbox الأخرى Mass Effect Legendary Edition (خصم 25 بالمائة، 45 دولارًا)، Far Cry 5 (بانخفاض 85 بالمائة إلى 9 دولارات)، The Witcher 3: Wild Hunt - Game of the Year Edition (مخفضة من 50 دولارًا إلى 10 دولارات) و Watch Dogs : Legion (20 دولارًا، عادةً 60 دولارًا).

 

هناك خصومات على العشرات من ألعاب الكمبيوتر أيضًا، Gears 5 على سبيل المثال، انخفض من 40 دولارًا إلى 16 دولارًا، يمكنك أيضًا التوفير على Yakuza: Like a Dragon (36 دولارًا، خصم 40 بالمائة)، Control (نصف خصم بسعر 15 دولارًا) و Halo: The Master Chief Collection (أقل من 40 دولارًا إلى 20 دولارًا).

 

هناك العديد من الصفقات التي يمكنك التحقق منها على صفحات Ultimate Game Sale لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي.

 

يستمر البيع حتى الخامس من أغسطس، ومع ذلك، قبل التقاط أي من الألعاب المعروضة، يجدر بك التحقق مما إذا كان لديك بالفعل إمكانية الوصول إليها من خلال Xbox Game Pass أو EA Play. توجد تفاصيل حول ذلك في صفحة منتج كل لعبة.

 

 خفضت مايكروسوفت أسعار العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بما يصل إلى 500 دولار، يمكنك توفير ما يصل إلى 300 دولار على Razer Blade 15، والذي يبدأ بسعر بيع يبلغ 2700 دولار. 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news