عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنستجرام يختبر ميزة Limits للحد من المضايقات

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

يختبر Instagram ميزة جديدة تسمى "الحدود" تتيح للمستخدمين قفل حساباتهم والحد من أي تفاعلات محتملة عندما يشعرون أنهم هدف للمضايقات.

 

عند تقديم الأداة، أشار آدم موسيري، رئيس Instagram، إلى نهائي يورو 2020 الأخير، والذي شهد مواجهة ثلاثة لاعبين سود في المنتخب الإنجليزي الوطني فيضان من المضايقات بعد خسارة إنجلترا أمام إيطاليا عندما ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وقال موسيري في مقطع فيديو نشره الخميس: "العنصرية وخطاب الكراهية ليس لهما مكان على انستجرام، إنه ليس من قبيل العبث بصدق أن ترى الناس يعاملون بهذه الطريقة فحسب، بل إنه يفسد الطريقة التي يعمل بها Instagram".

 

في محاولة للحد من المضايقات على المنصة، قال موسيري إن Instagram تخطط لمحاولة تقليل خطاب الكراهية إلى أقرب ما يمكن إلى الصفر، ومع ذلك مع العلم أنه سيكون من المستحيل القضاء تمامًا على جميع أشكال العنصرية من التطبيق،

تخطط الشركة أيضًا لمنح الأشخاص أدوات جديدة تسمح لهم "باستعادة بعض القوة"، هذا هو المكان المناسب لـ Limits.

 

قال Mosseri عن الميزة: "نحن نعلم أن الأشخاص يكونون في بعض الأحيان في لحظات مؤقتة من المخاطر والألم الحقيقيين، ونحن بحاجة إلى منحهم أدوات للحماية".

 

قبل طرح التطبيق على نطاق واسع، يختبر Instagram حاليًا الحدود في بلدان محددة في جميع أنحاء العالم، في غضون ذلك، وعد موسيري بأن يكون لدى الشركة المزيد لمشاركته حول كيفية تخطيطها للتصدي للعنصرية على إنستجرام في الأشهر المقبلة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news