رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوجل توسع برنامج الاختبار التجريبي الخاص بـ Android Auto

Android Auto
Android Auto

تدير جوجل برنامجًا تجريبيًا من Android Auto منذ فترة طويلة، لكن الانضمام إليه كان شبه مستحيل قبل اليوم، غالبًا ما تلقى أولئك الذين حاولوا المشاركة رسالة خطأ تفيد بأن البرنامج قد بلغ الحد الأقصى.

 

لحسن الحظ، لم يعد هذا هو الحال، تعمل Google على توسيع البرنامج، مما يمنح أي شخص لديه جهاز Android والاستعداد لمواجهة الأخطاء فرصة لاختبار أحدث ميزات النظام الأساسي قبل إتاحتها للجمهور.

 

قالت جوجل: "بصفتك مختبِرًا تجريبيًا، يمكنك مساعدتنا في إنشاء إصدار أفضل من Android Auto، يمكنك اختبار مدى جودة عمل الميزات الجديدة مع هاتفك ومركبتك المحددين في الجزء الذي تعيش فيه، عندما تشارك ملاحظاتك، سنستخدمها للمساعدة في التخطيط لتحسين الإصدارات المستقبلية".

 

يمكنك الانضمام إلى البرنامج من خلال زيارة صفحة الاشتراك في الإصدار التجريبي التي أنشأتها Google، انقر فوق الزر "كن مختبراً"، ثم قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Android Auto من متجر Play، إذا قررت في النهاية أن استخدام البرامج

غير المستقرة ليس كل ما تم تصميمه عليه، فيمكنك ترك البرنامج.

 

مع اقتراب Google من الإصدار الرسمي لنظام Android 12، من المحتمل أن ترغب الشركة في تجنب تكرار إصدار Android 11 العام الماضي، بينما كان نظام التشغيل يعاني من بعض الأخطاء بشكل عام عند الإصدار، عانى Android Auto من بعض الأخطاء الفادحة بشكل خاص.

 

كان هناك العديد من مشكلات الصوت والتطبيقات المفقودة. في بعض الحالات ، كان البرنامج معروفًا أيضًا بالأجهزة "اللينة" مثل Pixel 3 XL، لذا فليس من المستغرب أن تطلب Google المزيد من المساعدة في اختبار البرنامج.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news