رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يشبه Reddit.. تويتر يختبر زر التصويت لأسفل على نظام iOS

تويتر
تويتر

 قد يرى بعض مستخدمي Twitter على iOS زرًا جديدًا يشبه زر Reddit للتصويت لأسفل في ردود الأشخاص، هذا جزء من أحدث ميزة تجريبية للشبكة الاجتماعية مصممة لمنحها مزيدًا من المعرفة حول نوع الردود التي يجدها المستخدمون ذات صلة في المحادثة.

 

 وفقًا لإعلان Twitter Support، الهدف هو أن تكون قادرًا على جمع بيانات كافية، حتى تتمكن المنصة من العمل على طرق لعرض استجابات أكثر صلة، في سلاسل الرسائل الطويلة، على سبيل المثال، لا تظهر أفضل الردود دائمًا على الفور وقد يتم دفنها أسفل العديد من تغريدات الأشخاص الآخرين.

 قد يرى المختبِرون العشوائيون الذين يحصلون على الميزة إصدارات مختلفة منها، قد يرى البعض أزرار التصويت بالإيجاب والتصويت السفلي، بينما يرى البعض الآخر فقط زر التصويت لأسفل بجوار خيار القلب / الإعجاب في تويتر.

 

 سيظهر الإصدار الثالث للمختبرين أزرار الإبهام لأعلى ولأسفل بدلاً من ذلك، لن يكون عدد الأصوات المعارِضة التي يحصل عليها الرد مرئيًا للجمهور، وستكون تصويتات معارِض المستخدمين مرئية لهم وحدهم، وستظهر الأصوات المؤيدة كإعجابات.


 في الوقت الحالي، لن تغير الأصوات ترتيب الردود بشكل مشابه لكيفية دفن Reddit للردود التي تحصل على الكثير من الأصوات السلبية، كما أوضح الباحث Twitter، كودي إيلام، في سلسلة من التغريدات،

فإن الغرض من التجربة منح الأشخاص القدرة على التعبير عن آرائهم بشكل خاص حول جودة الردود وإعطاء الشركة مزيدًا من التفاصيل الدقيقة تعليق، وأضاف: "نأمل في معرفة المزيد عن جودة الردود التي يصوت عليها الأشخاص وما إذا كان التصويت ميزة يجدها الناس ذات قيمة".


 هذه ليست المرة الأولى التي يبدأ فيها Twitter في اختبار ميزة تشبه Reddit، قبل بضعة أشهر، بدأت الشبكة الاجتماعية في تجربة ردود أفعال الرموز التعبيرية على غرار Facebook والتي تضمنت أيضًا أزرار التصويت المؤيِّد والتصويت المعارض.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news