رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitter Spaces تقدم قريبًا تأثيرات معالجة الصوت

تويتر
تويتر

ألغى تويتر Fleets لكنه لم يتخل عن الصوت، يقال إن تحديثًا جديدًا للتلاعب الصوتي قيد العمل في Spaces، وهي غرف حديثة على طراز Clubhouse تم تقديمها في ديسمبر.

 

تم الكشف عن ما يسمى بـ "محول الصوت" لأول مرة بواسطة الباحثة في وسائل التواصل الاجتماعي جين مانشون وونج، والتي غردت بأنها ستتيح لك تغيير طبقة الصوت أو إضافة صدى إلى الصوت الخاص بك.

بعد فترة وجيزة، كشف عامل  البرمجيات ستيف موسر - الذي اشتهر مؤخرًا بعد الكشف عن تفاصيل جديدة حول ميزة ألعاب Netflix - عن عدة تأثيرات مختلفة.

 

تشمل القائمة Bee و Cartoon و Helium و Incognito و Karaoke و Microphone و Phone و Spatial و Stadium و Stage.


إذا كان حمل الناس على التغريد أمرًا صعبًا، فمن المحتمل أن يكون إقناعهم بالتحدث أكثر صعوبة، وبهذا المعنى، قد تدفع ميزة تشويه الصوت المستخدمين المترددين، أو أولئك الواعين بشأن صوتهم، لتجربة Spaces، يمكن أن تساعد الطبيعة الحمقاء لبعض التأثيرات في خلق بيئة أقل خطورة، ونأمل أن تكون أكثر جاذبية.

إنها أيضًا ميزة سيعرفها الكثير من الأشخاص الذين واجهوا مرشحات صوتية على Snapchat، يصل تحديث Word of the Twitter Spaces تمامًا كما اتسع نطاق Clubhouse وبعد فترة وجيزة من توسع Spotify الخاص في الدردشة الصوتية من خلال تطبيق Greenroom، ناهيك عن إطلاق Facebook لنسخة من Clubhouse،سيتعين على الأنظمة الأساسية الأربعة إبقاء الأمور جديدة إذا أرادوا الفوز في معركة الدردشة الصوتية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news