رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية مشاهدة أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو 2020
أولمبياد طوكيو 2020

من المقرر أن تبدأ ألعاب أولمبياد طوكيو 2020 الثاني والثلاثون في طوكيو هذا الأسبوع، بعد تأخير لمدة عام بسبب وباء فيروس كورونا COVID-19 العالمي، على الرغم من كفاح اليابان لاحتواء الفيروس واختبار الرياضيين داخل القرية الأولمبية، إلا أن الحدث لا يزال مستمراً.

 

علي بابا تحل أزمة ارتفاع درجات الحرارة في أولمبياد طوكيو

 

الحجم الهائل للعمل الذي يحدث كل يوم خلال الأسبوع الأول من أغسطس يعني أنك ستحتاج إلى التخطيط مسبقًا لمشاهدة جميع الأحداث التي تريد مشاهدتها، خصوصًا إذا كنت في الجانب الآخر من العالم.

 

متى يبدأ أولمبياد طوكيو 2020؟


البداية الرسمية للأولمبياد هي حفل الافتتاح الجمعة، 23 يوليو، لكن بعض الأحداث ستنطلق بالفعل قبل ذلك، تبدأ منافسات الكرة اللينة وكرة القدم للسيدات الأربعاء، لكن تم بث المباريات الأولى مساء الثلاثاء، من المقرر أن تقام الكرة اللينة وكرة القدم للرجال والتجديف يوم الخميس مع التجديف وركوب الدراجات والتنس وكرة الماء للسيدات المقرر بعد حفل الافتتاح الجمعة وحتى السبت.

 

عطلة نهاية الأسبوع هذه هي الوقت الذي تسير فيه الأمور حقًا، مع وجود قائمة مزدحمة بالأحداث من يوم السبت فصاعدًا، سيتم بث الحفل الختامي يوم الأحد 8 أغسطس.

أولمبياد طوكيو 2020

كيف تشاهد أولمبياد طوكيو 2020


بالنسبة للولايات المتحدة، فإن NBC هي المذيع الرسمي للألعاب الأولمبية الصيفية منذ عام 2000، تمتد الصفقة الحالية للشبكة حتى عام 2032 ، لذلك لن تضطر إلى البحث حولك للعثور على الألعاب على قنوات جديدة في أي وقت قريب.

 

إذا كنت تفضل المشاهدة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي، فإن NBC تقول إن "كل حدث فردي" سيكون متاحًا من خلال NBCOlympics.com وتطبيق NBC Sports، سيقدم Twitch أيضًا محتوى الألعاب الأولمبية، ولكن ليس الأحداث الحية، ستجد المقابلات، والأحداث البارزة، وبالطبع المسابقات، ستستضيف المنصة أيضًا التدفقات والبث المشترك مع منشئي Twitch أثناء بعض عمليات البث في

وقت الذروة.

 

يقدم العديد من مزودي الخدمات والتلفزيون أدوات لمساعدتك على مواكبة كل الأحداث، يتيح لك YouTube TV، على سبيل المثال، تحديد الأحداث التي تهتم بها وسيسجلها التطبيق تلقائيًا على DVR السحابي.

أولمبياد طوكيو 2020

أضاف YouTube TV أيضًا جدول ميداليات للرجوع إليه بسرعة وتتيح لك ميزة "الانتقال إلى" التنقل بين الأحداث واللحظات المحددة بسهولة، يقدم مزودو الكابلات مثل Comcast محاور أولمبية على خدماتهم لسهولة الوصول إليها، هناك درجة من التخصيص عبر طبقات Xfinity، بالإضافة إلى إشعارات حول "اللحظات التي يجب مشاهدتها" وقوائم التشغيل المميزة.

 

كما ستعرض BBC One و BBC Two أحداثًا مباشرة بينما سيتوفر بث مباشر إضافي على BBC iPlayer، ستحتوي الشبكة على أبرز الأحداث اليومية وعروض التلخيص في كل من الصباح والمساء مع أي شيء يتم بثه على BBC One أو Two متوفر عند الطلب عبر iPlayer، التغطية متاحة أيضًا من خلال راديو BBC 5 Live و The Olympics Daily podcast.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

20 لاعبًا في قائمة منتخب مصر استعدادًا لأولمبياد طوكيو

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي المتوقع لمواجهة إسبانيا في أولمبياد طوكيو

ضربة البداية فى طوكيو.. المنتخب الأوليمبى فى أصعب اختبار أمام «الماتادور» الإسبانى العنيد