رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ميزات جديدة في خرائط جوجل للمساعدة على التنقل بعد الإغلاق

تكنولوجيا

الأربعاء, 21 يوليو 2021 22:51
ميزات جديدة في خرائط جوجل للمساعدة على التنقل بعد الإغلاقخرائط جوجل
كتبت - منة الله جمال:

قدمت Google بعض ميزات الخرائط التي يمكن أن تساعدك على العودة إلى العالم مرة أخرى، بعد أن أصبحت لقاحات فيروس كورونا COVID-19 متاحة.

 

أحد أكثر التغييرات المفيدة في تطبيق الخرائط هو التوسع في تنبؤات الازدحام بالعبور إلى أكثر من 10000 مدينة في 100 دولة.

 

تتوقع الشركات عودة موظفيها إلى المكتب في المستقبل القريب، ويمكن للتنبؤ بالازدحام أن يعلمك ما إذا كان القطار أو خط الحافلة الذي تنتظره به الكثير من المقاعد المفتوحة، أو إذا كان مزدحمًا بالفعل، بهذه الطريقة، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستقفز على

المرحلة التالية أو تنتظرها على أمل ألا تكون مزدحمة، يمكن للخرائط إجراء تنبؤات من خلال الجمع بين تقنية الذكاء الاصطناعي ومساهمات الأشخاص الذين يستخدمون خرائط Google، جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الموقع التاريخية.


إذا كنت في نيويورك وسيدني، يمكنك حتى رؤية مستوى ازدحام القطار وصولاً إلى مستوى السيارة العابرة في الوقت الفعلي، ستحدد الخرائط أقل السيارات ازدحامًا، بحيث يمكنك الاصطفاف لواحدة منها، بفضل البيانات من وكالات النقل في المناطق، لا يزال برنامجًا

تجريبيًا في الوقت الحالي، لكن جوجل تقول إن الميزة ستكون متاحة في المزيد من المدن قريبًا.

 

 أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة علامة تبويب Timeline Insights جديدة لتطبيق الخرائط. طالما أنك تستخدم نظام التشغيل Android وتم تشغيل "سجل المواقع"، فستتمكن من عرض "المؤشرات الشهرية حول كيفية تنقلك حول العالم".

 

على سبيل المثال، هذا هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه في أماكن مختلفة، مثل المحلات التجارية أو المطارات، والمسافة والوقت لكل وسيلة من وسائل النقل التي قطعتها، قال عملاق التكنولوجيا إنه طور الميزة بعد أن أخبر المستخدمون الشركة أنهم يريدون أن يكونوا أكثر تعمدًا بشأن الطريقة التي يقضون بها وقتهم بعد أن عايشوا الوباء.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

أهم الاخبار