رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنرال موتورز تعلن عن ثالث بيك أب كهربائية بعد هامر وسيلفرادو EVs

جنرال موتورز
جنرال موتورز

تعمل جنرال موتورز على شاحنة بيك أب كهربائية أخرى بالإضافة إلى هامر EV من جي إم سي وسيارة شيفروليه سيلفرادو المكهربة التي أكدتها في أبريل.

 

أعلنت شركة السيارات العملاقة هذا الإعلان في حدث إعلامي، وفقًا لـ CNBC و CNET Roadshow، لم تكشف عن الكثير من التفاصيل حول المشروع وأظهرت فقط صورة غامضة لشاحنة مغطاة بالقماش أثناء العرض، لكنها قالت أنها ستكون بيك أب جي إم سي بالحجم الكامل.

 

قالت CNBC إنه من المتوقع أن تكون شاحنة بيك أب تقليدية أكثر من سيارة هامر EV، وهي سيارة أسلوب حياة، قد يعني ذلك أن سعرها في متناول عدد أكبر من الناس مقارنة بسيارة هامر، على الرغم من أن رئيس جي إم سي العالمي دنكان ألدريد رفض الاعتراف بما إذا كانت النسخة المكهربة من سييرا بيك آب.

 

تتعهد شركة جنرال موتورز بالمزيد والمزيد من الأموال في الجهود الرامية إلى التحول إلى الكهرباء والسائقين، خططت شركة صناعة السيارات في الأصل لضخ 20 مليار دولار في المسعى،

لكنها أعلنت أنها سترفع استثماراتها من 2020 إلى 2025 إلى 35 مليار دولار في أبريل فقط، تخطط جنرال موتورز لتقديم 30 مركبة كهربائية في السوق بحلول نهاية عام 2025 وبيع السيارات الكهربائية حصريًا بدءًا من عام 2035.

 

من المقرر أن تدخل Hummer EV حيز الإنتاج هذا الخريف وستكون واحدة من أولى الشاحنات الكهربائية التي يمكن للناس شراؤها، مع الأسعار التي تبدأ من حوالي 80 ألف دولار، فهي ليست منافسًا مباشرًا للشاحنات الكهربائية الأخرى القادمة.

 

ستكلف Cybertruck من Tesla و Ford's F-150 Lightning حوالي نصف ذلك، وقد تكون هذه الشاحنة الكهربائية الثالثة الغامضة أكثر منافسة بالنسبة لهم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news