رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشعل صيف ٢٠٢١ بسيارات "أودى" و٥٠ ضعف الشحنة

وى براحتك الصيف ده
وى براحتك الصيف ده

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات WE حملتها الإعلانية الجديدة لصيف 2021 تحت عنوان «وى براحتك الصيف ده»، وأشعلت الحملة الجديدة، التى يقوم ببطولتها هذا العام أفراد عائلة «داش»، مواقع التواصل الاجتماعى بعد الإعلان عن مفاجآت وجوائز رائعة تتضمن 6 سيارات أودى Q2 S line للعملاء، بخلاف الهدايا والمفاجآت الأخرى التى تصل إلى 50 ضعف الشحنة عند شحن الرصيد خلال هذا الصيف.

تقدم «وي» الهدايا هذا الصيف للأفراد والمجموعات المكونة من فردين أو ثلاثة أفراد، حيث يفوز بالسيارة الأولى صاحب أكبر عمليات شحن من فئة الأفراد، ويتم تقديم سيارتين لأول مجموعة مكونة من فردين حققت أكبر عمليات شحن، وثلاث سيارات لأول مجموعة مكونة من ثلاثة أفرد حققت أكبر عمليات شحن خلال المدة المحددة للعرض.

كما يمكن للعملاء من الأفراد والمجموعات الحصول على ما يصل إلى 50 ضعف الشحنة عن شحن الرصيد

هذا الصيف، حيث يحصل الأفراد على 30 ضعف الشحنة، ويحصل الفرد داخل المجموعة المكونة من فردين على 30 ضعف الشحنة بالإضافة إلى 10 أضعاف الشحنة للفرد الآخر بالمجموعة بإجمالى 40 ضعف الشحنة، كما يحصل الفرد داخل المجموعة المكونة من ثلاثة أفراد على 30 ضعف الشحنة بالإضافة إلى 10 أضعاف الشحنة لكل من الفردين الآخرين بالمجموعة بإجمالى 50 ضعف الشحنة.

يمكن للعملاء الاشتراك فى هذه المسابقة عبر طلب كود *501 قبل عملية الشحن، كما يمكنهم إنشاء المجموعات المكونة من فردين أو ثلاثة من خلال طلب الكود *998.