عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) ما يفعله الملياردير بيل جيتس في يوم عادي

بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت
بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت

على الرغم من أنه حصل على نقود كافية بشكل مريح حتى لا يضطر إلى رفع إصبعه لبقية حياته، لا يزال بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت يحب أن يحزم الكثير من الأشياء في يومه مثل البقية.

 

أغنى رجل في العالم يرتدي ساعة بـ10 دولارات

 

ربما يكون مؤسس مايكروسوفت الملياردير قد استقال من الشركة في عام 2008، لكنه لا يزال مشغولاً بمؤسسة بيل وميليندا جيتس، التي أنشأها مع زوجته السابقة ميليندا.

 

وفقًا لميليندا، غالبًا ما يتخطى الملياردير وجبة الإفطار، على الرغم من كونها أهم وجبة في اليوم، كشفت عن عاداته الغذائية الصباحية خلال استبيان سريع من قبل طلاب مدرسة بيتسي لاين الثانوية.


ومع ذلك، إذا كان على بيل اختيار حبوب الإفطار المفضلة لتناولها، فستكون Coco Pops.

 

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أنه في عام 2008، فضل جيتس أن يبدأ يومه في صالة الألعاب الرياضية الخاصة به في "قميص فضفاض وسروال قصير وحذاء رياضي وجوارب سوداء تصل إلى منتصف العجل".

 

أثناء الجري على جهاز المشي لمدة ساعة، كان يشاهد أقراص DVD من سلسلة الدورات التدريبية الكبرى لشركة Teaching Company.

صالة ألعاب رياضية
بعد انتشار الدم، يحاول متابعة آخر الأخبار من خلال قراءة النيويورك تايمز، وول ستريت جورنال وكذلك الإيكونوميست، وقال لـ Fox Business: "إنه لأمر رائع أن يكون لديك شيء تقرأه على أساس منتظم وأنهم يقومون بعمل أقسام خاصة".

 

عندما لا يعمل، يقول جيتس إنه يحب الخروج في الهواء الطلق، قائلاً لـ Reddit AMA: "أحب لعب التنس، أنا لاعب بريدج متعطش، أحب أن أقوم بجولة في الأشياء الممتعة مع أطفالي، مثل محطات الطاقة، ومقالب القمامة، وصواريخ سيلوس (أريزونا)".

 

من الواضح أنه يحتاج إلى التزود بالوقود في وقت ما وجبته المفضلة على هذا الكوكب هي برجر بالجبن، تضيف صحيفة The Telegraph أن مكاتب مؤسسة Gates يتم تخزينها بانتظام مع Diet Coke لضمان عدم تعرض أي شخص للعطش.

برجر بالجبن
ثم لبعض الوقت، يستمتع بالضياع في كتاب، ذكرت CNBC أن عبقري التكنولوجيا تمكن من الحصول على 50 كتابًا سنويًا، وليس من المستغرب اعتبار مكتبته مليئة بهم.

 

وإذا كنت تعتقد أن كونك مليارديرًا يعني أنك لست مضطرًا للقيام بالأعمال المنزلية، فكر جيدًا مرة أخرى، قال غيتس لـ Reddit AMA آخر: "أقوم بغسل الأطباق كل ليلة - يتطوع الآخرون ولكني أحب الطريقة التي أقوم بها".

 

وفقًا لصحيفة سياتل تايمز، فإنه يستمتع بالحصول على سبع ساعات من النوم على الأقل لضمان حصوله على قسط جيد من الراحة.