عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) نوكيا تطلق هاتفًا جديدًا لا يتطلب غطاء خارجي

نوكيا
نوكيا

صنعت نوكيا هاتف ذكي جديد، وفقًا لمصنّع الهاتف، لن يتطلب غطاء خارجي، من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف الذكي في 27 يوليو.

 

نشرت الشركة الصورة التشويقية على موقعها على الإنترنت، مع ظهور الجزء الخلفي من الهاتف في الصورة، الإعلان التشويقي المعروض على ظهر الهاتف الذكي يقول: "مع أحدث هاتف Nokia، لن تحتاج أبدًا إلى علبة مرة أخرى".

Nokia

تُظهر الصورة المزعجة إعداد الكاميرا الخلفية في منتصف الظهر، داخل نتوء دائري، تم ذكر موعد الكشف المرتقب بالقرب من الجزء السفلي من ظهر الهاتف والذي يصادف أن يكون يوم 27 يوليو كما ذكرنا من قبل.

 

لم تكشف الشركة عن أي مواصفات أخرى للهاتف رغم وصول التسريبات بالفعل، في صورة مسربة، شاركتها Slashdot، ظهر هاتف Nokia الذكي مغطى بقطرات الماء، وهو مؤشر واضح على مقاومة الماء التي يمكن وصفها بأنها أحد عوامل الجذب الرئيسة للجهاز.


يوجد نتوء للكاميرا الخلفية في منتصف الجزء الخلفي

من الجهاز ولكنه مربّع الشكل وليس دائريًا، يمكن أن يكون هناك مستشعران للكاميرا فوق مستشعرين آخرين، أحدهما يمكن أن يكون فلاش LED، يبدو أن التصميم يمكن للهاتف أن يتعامل مع السقوط، ويثير مقاومة الماء وهو مخصص لبعض الاستخدامات القاسية، ومن هنا جاءت العلامة الوعرة.


من المتوقع أن يأتي الهاتف بمنفذ شحن USB من النوع C ومقبس سماعة رأس في الحافة السفلية للهاتف.

 

يمكن أن يأتي هاتف Nokia مدعومًا بمعالج Snapdragon 480 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ودعم LTE.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news