رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تأخير Resident Evil Re: Verse في اللحظة الأخيرة

 Resident Evil Re:
Resident Evil Re: Verse

 يكاد يكون في هذه المرحلة من المفاجئ عدم تأجيل مباراة بارزة مقررة لعام 2021، أحدث عنوان ينزلق حتى عام 2022 هو Resident Evil Re: Verse، اللعبة متعددة اللاعبين القادمة تأخذ امتياز الرعب، ومع ذلك ، فإن ما يبرز مع هذا التأخير هو أن Capcom تضع تاريخ الإصدار على الجليد قبل أسبوع أو أسبوعين فقط من موعد إسقاط اللعبة.

كتب فريق Resident Evil في تغريدة: "سيتم نقل إطلاق Resident Evil Re: Verse الذي تم الإعلان عنه مسبقًا في يوليو 2021 إلى عام 2022 حتى يتمكن الفريق من مواصلة العمل لتقديم تجربة لعب سلسة، سنشارك تفاصيل الإطلاق المحدثة في وقت لاحق، شكرًا لك على سعة صدرك وتفهمك".

 

اقترحت Capcom على أولئك الذين لديهم نسخة مادية من Village الاحتفاظ برمز تنزيل Re: Verse الخاص بهم في مكان آمن أو إضافته إلى حساباتهم حتى يكونوا مستعدين للتشغيل عند سقوط اللعبة أخيرًا.


Re: Verse هو بشكل فعال وضع موت منفصل حيث يختار ما بين أربعة وستة لاعبين

شخصية Resident Evil ويخوضونها في معارك قصيرة، عندما تموت، تعود كزومبي، يفوز اللاعب الحاصل على أكبر عدد من النقاط بعد خمس دقائق.

 

يعد تطوير اللعبة عملية معقدة حيث يمكن أن تسوء كل أنواع الأشياء، لقد رأينا مرارًا وتكرارًا أن التأخيرات غالبًا ما تكون ضرورية، خصوصًا وسط تأثير COVID-19، ومع ذلك، فإن دفع Re: Verse لمدة ستة أشهر على الأقل في اللحظة الأخيرة هو حالة غريبة، يشير التأخير الطويل إلى أن اللعبة ليست قريبة من الاستعداد على الرغم من نافذة الإصدار في يوليو.

 

على الرغم من أنها إضافة لسلسلة ألعاب Resident Evil الرئيسة، إلا أن التأخير سيكون مخيباً للآمال لأولئك الذين كانوا يتطلعون إلى Re: Verse، ومع ذلك، من الأفضل أن يكون لديك لعبة تصل متأخرة وتعمل بشكل صحيح من القفزة بدلاً من لعبة تتطلب شهورًا من الإصلاحات العاجلة بعد الإطلاق وتصحيحات أكبر لسحق الأخطاء.