عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

PUBG Mobile.. اكتشف كيفية الحصول على مجموعة Valorian بخصم 80% داخل اللعبة

PUBG Mobile
PUBG Mobile

أطلقت PUBG Mobile مشروعًا فريدًا للغاية، يسمى مشروع P.D.P، يمنح فرصة للمشاركة في إنشاء المحتوى والمشاركة في المسابقات والحصول على المكافآت على منصة ببجي.

 

ببجي موبايل.. تحديث PUBG Mobile يضيف سيارة تسلا Model Y ذاتية القيادة

 

ما هو مشروع PUBG Mobile P.D.P

 

مشروع PUBG Mobile P.D.P هو برنامج جديد من ناشري PUBG Mobile حيث يمكن لأعضاء المجتمع المشاركة في المسابقات والأحداث والمزيد.

 

 

في هذا البرنامج، تقدم PUBG Mobile حملة جديدة من PUBG Creative حيث يشارك أعضاء المجتمع في أحداث رائعة مثل الأحداث الفنية وتصميم الشخصية / البشرة والمزيد.

 

أعلنت PUBG Mobile اليوم عن انضمام مجموعة Valorian إلى اللعبة حيث يمكنك شرائها بخصم 80% لفترة زمنية، تم تصميم هذه المجموعة بواسطة PUBG Creative، لذا إذا لم تكن قد قمت بفحصها، ألق نظرة على مظهر رائع.


ليس هذا فحسب، بل يعد المشروع أيضًا أول برنامج إنشاء مشترك مصدره المجتمع العالمي يمكن للأخوة من خلاله المشاركة في إنشاء محتوى لمنصة PUBG، تم تقديمه قبل أسبوع حيث يرمز PDP إلى

PTOPIA DESIGN PROJECT.

 

تأمل PUBG MOBILE في إشراك مجتمعها العالمي من اللاعبين في إنشاء محتواها، حتى الآن، عقدت PUBG العديد من مسابقات التصميم حول العالم، وهم يتطلعون إلى الاحتفاظ بالمزيد في المستقبل، بما في ذلك تحديات التصميم التي تركز على الأسلحة النارية وحقائب الظهر والمظلات والكتابة على الجدران وغيرها الكثير.

 

مشروع PUBG Mobile PDP: تخطط PUBG لإطلاق المزيد من الأحداث التي تركز على المجتمع في جميع أنحاء العالم في النصف الثاني من عام 2021، ستخلق هذه الأحداث مزيدًا من التعرض للفنانين المحليين الأقل شهرة كجزء من جهودنا لبناء مجتمع- نظام بيئي فني مدفوع للاعبين ومنشئي المحتوى الذين يحبون PUBG.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

نزل دلوقتى تحديث ببجي موبايل الجديد pubgmobile برقم 1.5 يوليو 2021 مزايا وإضافات جديدة للتحديث

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5 لشهر يوليو 2021