رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

TED يقدم محادثات صوتية حصرية في Clubhouse

Clubhouse
Clubhouse

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل استئناف محادثات TED الشخصية بجدية، لكنك على وشك الحصول على بديل من نوع ما، ويشار إلى أن تيد هي سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الأفكار الجديدة والمتميزة للعالم وترعاها مؤسسة سابلنج الأمريكية.

 

تشير The Verge إلى أن TED قد أبرم صفقة لتقديم دردشات صوتية حصرية إلى Clubhouse، الأولى، السلسلة الأسبوعية Thank Your Ass Off، تظهر لأول مرة من خلال المنصة اليوم الإثنين.

 

يتيح هذا الترتيب لـ TED بيع الإعلانات والرعاية لمحادثاتها، لن يشارك Clubhouse أيضًا، ليس من الواضح ما إذا كانت الدردشات ستكون متاحة كبودكاست أو تسجيلات أخرى عند الطلب، على الرغم من أنه لن يكون مفاجئًا إذا كانت هناك طريقة للاستماع إليها لاحقًا.

 

يمتلك TED بالفعل أعمال بث بودكاست مزدهرة، حيث يتم تنزيل أكثر من 1.65 مليون حلقة يوميًا.

 

هذه اتفاقية منطقية لـ Clubhouse، حيث تم بالفعل تشبيه بعض المحادثات الفلسفية بمحادثات TED، إنها أيضًا خطوة ذكية لإبقاء Clubhouse مناسبًا في مواجهة المنافسة الشديدة.

 

فقدت صفقة Clubhouse NFL بعضًا من رعيتها في ضوء محادثات Twitter Spaces الخاصة بالدوري، يستعيد ميثاق TED بعضًا من تلك الأرضية، حتى لو لم يتوافق الجمهور تمامًا مع ذلك بالنسبة لكرة القدم الأمريكية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news