عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) FIFA 22 تقدم كرة قدم أكثر واقعية إلى ألعاب الجيل التالي قريبًا

FIFA 22
FIFA 22

لا تمنح EA فقط لاعبي Madden NFL ترقية إذا لعبوا على وحدات تحكم من الجيل التالي، كشفت النسخة المنشورة عن لعبة FIFA 22، وكان محورها هو نظام HyperMotion الجديد الذي يُقال إنه يوفر رسومًا متحركة أكثر واقعية وأسلوب لعب عند اللعب على جهاز PlayStation 5 أو Xbox Series X / S أو Google Stadia.

 

تستخدم التكنولوجيا التعلم الآلي لإنتاج رسوم متحركة في الوقت الفعلي، مما يؤدي إلى مزيد من الحركة العضوية، ويتيح HyperMotion أيضًا لـ EA التقاط الحركة للاعبي كرة القدم المحترفين الذين يتنافسون بإمالة كاملة، بما في ذلك النجوم البارزون مثل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

تأتي اللعبة أيضًا إلى PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (عبر Origin و Steam)، يأتي إصدار FIFA 22 Legacy Edition إلى Nintendo Switch، على الرغم من أن EA لم تحدد الاختلافات.

 

لحسن الحظ هناك تغييرات جوهرية أخرى بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، لقد ألمحت EA إلى تجديد كامل لنظام حارس المرمى، وتجربة

إنشاء نادي جديدة في نمط المهنة وإعادة تصور Volta Football ومجموعة عناصر FIFA Ultimate Team Heroes التي تمثل حكايات اللاعبين الأسطوريين.

 

سيتم إصدار FIFA 22 في الأول من أكتوبر لجميع المنصات المدعومة، كما هو الحال مع Madden، من الواضح أن EA ليست مستعدة تمامًا لإسقاط الدعم لوحدات التحكم من الجيل السابق، هذا ليس مفاجئًا نظرًا لقاعدة اللاعبين الكبيرة والنقص الذي يحد من عدد مالكي PS5 و Xbox Series، ومع ذلك، من الواضح أن عملاق الألعاب يريد تقديم حافز قوي للعب على أحدث الأجهزة، لا تتفاجأ إذا قطعت FIFA 23 لاعبي PS4 و Xbox One.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news