عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تجبرك مايكروسوفت على Windows 11

Windows 11
Windows 11

منذ أن أعلنت مايكروسوفت عن نظام التشغيل Windows الجديد، هناك تكهنات ومخاوف من ضرورة ترقية أجهزة النظام أو شراء كمبيوتر محمول جديد يفي بالحد الأدنى من متطلبات نظام Windows 11.

 

(اقرأ أيضًا) تاريخ إصدار Windows 11 أقرب مما تظن

 

هل Windows 11 إجباريًا لأجهزة الكمبيوتر 

 

أوضحت Microsoft أنه يمكنك إما الاختيار لتثبيت Windows 11 يدويًا على أجهزتك التي تعمل بنظام Windows 10 أو المتابعة مع نظام التشغيل الأقدم.

 

سيصل Windows 11 عبر Windows Update على Windows 10، ولكن للحصول على ذلك، سيتعين عليك التحقق يدويًا من وجوده على أنظمتك، هذا يعني أن Microsoft تمنحك الحرية الكاملة في حالة تنزيل Windows 11.

 

قالت Microsoft: "بالنسبة للمستهلكين، سنواصل توفير خيارات التحكم والشفافية المتعلقة بتحديثات الجهاز، يتضمن ذلك القدرة على جدولة إعادة التشغيل، وإيقاف التحديث مؤقتًا، والتحكم الكامل في التحديثات الاختيارية المراد تثبيتها".

 

أضافت أن عملية تحديث الميزات من Windows 10 إلى Windows 11 ستكون عملية "باحث" يبدأها المستخدم لاختيار التحديث إلى Windows 11.

 

سيتقاعد Windows 10 في أكتوبر 2025، وهذا يعني أن لديك أربع سنوات قوية لاستخدام نظام التشغيل دون أي مشكلة، بعد عام 2025، سيتعين عليك التبديل إلى Windows 11،

أي إذا كنت تريد أن تظل مستخدمًا لنظام ويندوز.

 

من المحتمل أن تستثمر في جهاز كمبيوتر محمول جديد مزود بكاميرا ويب عالية الدقة مدمجة، والتي تندرج أيضًا ضمن أحد المتطلبات الأساسية لتثبيت Windows 11، بدءًا من 1 يناير 2023، يجب أن تحتوي جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 على كاميرا ويب ذات دقة عالية للغاية؛ يجب أن تأتي كاميرا الويب مع ميزات التعرض التلقائي (AE) وتوازن اللون الأبيض التلقائي (AWB) أيضًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

تحول شاشة الموت الزرقاء في Windows 11 إلى اللون الأسود

(بخطوات بسيطة) كيف تتحقق من توافق جهازك مع Windows 11

مايكروسوفت تحدد متطلبات إلزامية للعمل بنظام Windows 11

مفاجأة صادمة.. تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11 لن يعجبك