رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنستجرام قد يضيف ميزات NFT على تطبيقه

إنستجرام
إنستجرام

يقال إن Instagram يستعد لإضافة ميزات NFT على تطبيقه، انتقل مطور التطبيقات Alessandro Paluzzi إلى Twitter لتسريب التفاصيل.

 

قد يجلب Instagram الرموز المميزة الخاصة به لأن النظام الأساسي يبحث في العمل على المقتنيات، المنشورات على Instagram التي ستقدم NFTs قد تأتي مع ملصق يسمى Collectible لتنبيه المستخدمين حول NFT في المنشور الذي يمكن شراؤه.

 

لا توجد كلمات رسمية من إنستجرام حتى الآن، لكن قد يكون هذا هو الوفاء بالوعد الذي قطعه آدم موسيري، رئيس Instagram الذي قال إن منشئي المحتوى سيكونون قادرين على كسب لقمة العيش من Instagram.

 

نشر موسيري مؤخرًا مقطع فيديو على Twitter و Instagram وقال إن Instagram لم يعد مجرد تطبيق لمشاركة الصور، في Instagram، نحاول دائمًا إنشاء ميزات جديدة تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من تجربتك، في الوقت الحالي، نركز على أربعة مجالات رئيسة: المنشئون والفيديو والتسوق والمراسلة.


يقول موسيري إن Instagram لم

يعد عبارة عن منصة لمشاركة الصور أو منصة مشاركة الصور المربعة وأن البحث قال إن الناس يستخدمون Instagram للترفيه، اعترف موسيري بأن المنافسة صعبة في هذا القطاع.

 

قال في الفيديو: "TikTok ضخم، ويوتيوب أكبر، وهناك الكثير من المبتدئين في الفضاء، خلال الأشهر المقبلة، سيشهد المستخدمون الكثير من التجارب عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو على Instagram".


إذا مضت Instagram قدما في خططها لتنفيذ ميزات NFT على التطبيق، فقد تكون أول منصة وسائط اجتماعية رئيسة تقوم بذلك ويمكن أن يمنح هذا أيضًا NFTs دفعة كبيرة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news