رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نوكيا تطلق أول هاتف ذكي 5G لها في نوفمبر

نوكيا تطلق أول هاتف
نوكيا تطلق أول هاتف ذكي 5G

تستعد HMD Global، الشركة الحائزة على ترخيص لتصنيع الهواتف الذكية التي تحمل علامة نوكيا التجارية، لإطلاق أول هاتف ذكي 5G.

 

تستعد HMD Global للانضمام إلى سباق 5G مع إطلاق أول هاتف ذكي 5G للشركة، وفقًا لتقرير صادر عن ITHome، تستعد HMD Global لإطلاق هاتفها الذكي الرائد 5G.

 

يضيف التقرير أن الشركة ستطلق الهاتف الذكي في الصين في 11 نوفمبر، ولم تشارك الشركة بعد التفاصيل حول الهاتف الذكي الرائد القادم، ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركة بتسمية الهاتف الذكي باسم Nokia 9.3.


 أطلقت HMD Global أحدث هاتف ذكي بميزانية محدودة في الهند، أطلقت الشركة الهاتف الذكي Nokia G20 في البلاد.


يأتي هاتف Nokia G20 بخيار تخزين فردي بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، يمكن شراء Nokia G20 بخيارين من الألوان - Night and Glacier وسيصبح متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 7 يوليو على موقع Nokia الرسمي وموقع Amazon India الإلكتروني، سيطرح للبيع ابتداءً من 1 سبتمبر.


يتميز هاتف Nokia G20 بشاشة

مقاس 6.5 بوصة عالية الدقة + بدقة 1600 × 720 بكسل، يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek G35 ثماني النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، يحزم الجهاز مساحة تخزين داخلية 64 جيجا والتي يمكن توسيعها عن طريق تركيب بطاقة microSD.


مدعومًا ببطارية 5050 مللي أمبير في الساعة، يُقال إن Nokia G20 يوفر عمر بطارية يصل إلى ثلاثة أيام باستخدام ميزات البطارية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


بقياس 164.9 × 76 × 9.2 ملم ويزن 197 جرامًا، يوفر الهاتف الذكي مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ودعم ثنائي الشريحة ومنفذ USB من النوع C للشحن.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news