رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميزة شحن متميزة من هواتف أندرويد تأتي إلى iPhone 13

iPhone 13
iPhone 13

ستجد دائمًا مجموعة من الأشخاص الذين سيقولون أن ما يحدث في أندرويد، عاجلاً أم آجلاً يحدث في iPhone أيضًا، هناك العديد من الميزات التي يمكن أن تدعم هذا البيان.

 

يبدو الآن أن ميزة أخرى كانت موجودة في هواتف Android لفترة من الوقت يمكن أن تشق طريقها إلى iPhone، نحن نتحدث عن الشحن اللاسلكي العكسي.

 

وفقًا لما ذكره Max Weinbach غزير الإنتاج، يمكن أن يحتوي iPhone 13 (اسم غير مؤكد) على ملف شحن لاسلكي أكبر، مما قد يتيح الشحن اللاسلكي بشكل أكبر، وفقًا لـ tipster، يعني الملف الأكبر أن مساحة السطح التي يمكن استخدامها للشحن اللاسلكي ستزداد.

 

ما سيفعله أيضًا هو تسهيل إدارة iPhone للحرارة الناتجة عن المكون، إذا جاء الشحن اللاسلكي، فقد يساعد ذلك مستخدمي iPhone على شحن أجهزة مثل AirPods وربما أجهزة iPhone من الجزء الخلفي من الجهاز.

 

أشارت التقارير إلى أن سلسلة iPhone 12 قادرة أيضًا على الشحن اللاسلكي العكسي ولكن Apple قامت بتعطيل الميزة، والجدير بالذكر أن ميزة الشحن اللاسلكي العكسي كانت بالفعل جزءًا من بعض هواتف Samsung و Huawei في الماضي.


كانت شركة Apple حذرة للغاية عندما يتعلق الأمر

بتقنية الشحن اللاسلكي، مرة أخرى في عام 2017، عرضت حصيرة AirPower - جهاز قادر على شحن iPhone و Apple Watch و AirPods في وقت واحد، ومع ذلك، بعد عامين، أعلنت شركة Apple رسميًا - وهو أمر نادرًا ما تفعله - أن حصيرة AirPower قد ماتت وأن الشركة لن تعمل على ذلك، ولكن في الشهر الماضي، اقترح أحد المرشدين أن حصيرة AirPower عادت إلى أجندة Apple.


قد لا ترى حصيرة AirPower ضوء النهار لفترة من الوقت، لكن الشحن اللاسلكي العكسي قد يكون جيدًا جدًا جزءًا من iPhone التالي، أكثر من ذلك لأن iPhone 12 لديه بالفعل القدرة وقد تكون Apple قد صقلت التجربة لكشف النقاب عن الميزة أخيرًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news