رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إدراج Nokia G20 في موقع أمازون.. (المواصفات والميزات الرئيسة)

Nokia G20
Nokia G20

ظهر هاتف Nokia G20 الجديد بتقنية 4G من HMD Global عبر الإنترنت، تم إدراجه في موقع التجارة الإلكترونية Amazon الذي يكشف عن ميزاته ومواصفاته الرئيسة.

 

(اقرأ أيضًا) تعرف على هواتف "Nokia" الداعمة للجيل الرابع

 

ينص موقع e-tailer أيضًا على أن الهاتف سيبدأ في الطلب المسبق في الدولة اعتبارًا من 7 يوليو فصاعدًا.

 

تم إطلاق Nokia G20 عالميًا في أبريل من هذا العام إلى جانب Nokia C10 و Nokia C20 و Nokia G10 و Nokia X10 و Nokia X20، كان من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الذكي في وقت ما في الهند أيضًا.

 

نوكيا G20: كشف عن المواصفات


وفقًا لموقع أمازون المصغر، سيأتي الهاتف مزودًا بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة، سيكون له شق على غرار قطرة الماء في المقدمة التي تحتوي على كاميرا الصور الشخصية، سيحتوي Nokia G20 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب جنبًا إلى جنب مع

تقنية فتح الوجه لضمان أمان الجهاز.


في مقدمة الكاميرا، سيتباهى الهاتف الذكي بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف، سيوفر الهاتف كاميرا خلفية رباعية تتكون من عدسة واسعة للغاية وعدسة ماكرو مع أوضاع تصوير AI وصوت Ozo.


تدعي نوكيا أن الجهاز سيكون مدعومًا ببطارية يمكنها توفير عمر يصل إلى 3 أيام، سيأتي Nokia G20 بلونين مستوحى من الشمال - Night و Glacier.


سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11، تقول نوكيا إن الجهاز سيحصل على تحديثات مجانية لنظام التشغيل لمدة عامين، وسيكون الهاتف مؤهلاً لتحديثات الأمان الشهرية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.