رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Infinix HOT10S.. أقوى هاتف للألعاب ومشاهدة الفيديو

Infinix HOT10S
Infinix HOT10S

 شهد قطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في مصر الكثير من المنافسة أخيراً، وبرزت علامة إنفينيكس مع إطلاق أحدث إصدار من هواتف Hot 10S في السوق المصرية، وأثبتت تنافسيتها وريادتها في فئة الهواتف الذكية المخصصة للألعاب والترفيه.

 

 يوفر هاتف HOT 10S الجديد للمستخدمين من إنفينيكس شاشة أكبر وأداءً متميزًا وبطارية جبارة، ناهيك عن التصميم المذهل الذي تمت ترقيته والشاشة السلسة وبرنامج تعزيز أداء الألعاب Dar-link Ultimate Game Booster.

HOT 10S

 يعد الأداء الميزة الأهم بالهواتف المحمولة بالنسبة للاعبين، وبفضل ميزة Mediatek Helio G85، يتفوق هاتف Infinix Hot 10S على معظم منافسيه ويوفر أداءً قوياً للاعبين خلال التنقل.

 

 يضم المعالج العديد من التقنيات المتطورة التي تزيد من عمر البطارية لأقصى حد وتعزز الأداء ليصبح أكثر سلاسةً خصوصًا لدى عشاق اللعب.

إنفنيكس
 تم اختبار الهاتف في لعبتيّ ببجي موبايل وCall of Duty وغيرها من الألعاب القوية وكان أداؤه رائعاً في جميعها، وتوفر تقنية MediaTek Helio G85 وقت استجابة أسرع ومعدلات إطارات أسرع مما يقلل من وقت التأخير بشكل كبير ويوفر تجربة لعب محسّنة بشكل عام.

 

 ويتوفر هاتف HOT 10S أيضاً بطرازين مختلفين، كليهما يمتلكان ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وأحدهما يمتلك ذاكرة تخزين 64 جيجابايت والآخر 128 جيجابايت.

إنفنيكس

 يتميز هاتف Infinix HOT 10S بشاشة كبيرة مقاس 6.82 بوصة عالية الدقة، مما يجعل الجهاز يبدو ضخماً جداً في اليد، في حين أن تصميمه المطور يجعله مريحاًعند الإمساك به، وتمتاز شاشته الضخمة بالاستجابة السريعة بفضل معدل تحديث الإطارات البالغ 90 هرتز وتوفرالصورة الواضحة بسلاسة تامة. 

 

يأتي هاتف HOT 10S مزوداً ببطارية بقوة 6000 مللي أمبير توفر ما يصل إلى 76 ساعة من الاتصال بعد شحنه لمرة واحدة، وتعزز تقنية Power Marathon الطاقة بنسبة 25% بمجرد أن تنخفض طاقة البطارية إلى 5%. 

إنفنيكس

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news