رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أخيرًا.. Telegram يضيف مكالمات الفيديو الجماعية

تكنولوجيا

الجمعة, 25 يونيو 2021 22:54
أخيرًا.. Telegram يضيف مكالمات الفيديو الجماعيةتيليجرام Telegram
كتبت - منة الله جمال:

انتهى الانتظار الطويل لمكالمات الفيديو الجماعية للوصول إلى تيليجرام، مع أحدث إصدار من تطبيقات Telegram على أنظمة iOS و Android وتطبيقات سطح المكتب، يمكن للمستخدمين تحويل محادثاتهم الصوتية الجماعية إلى مكالمات جماعية عبر الفيديو.

 

حوار التيليجرام.. تحديث قديم على Telegram ينتهك الخصوصية كيف تتخلص منه

 

لديك خيار تثبيت موجز فيديو لشخص ما على شاشتك بحيث يظل في المقدمة وفي المنتصف حتى عندما ينضم المشاركون الجدد إلى المكالمة، مما لا يثير الدهشة، يمكنك مشاركة شاشتك إذا كنت بحاجة إلى تقديم عرض تقديمي أو ترغب في إظهار شيء ما، هنا، لديك خيار مشاركة كل من موجز الكاميرا والشاشة

في نفس الوقت.

 

مع إصدار اليوم، تقتصر مكالمات الفيديو الجماعية على أول 30 شخصًا ينضمون إلى محادثة صوتية، ولكن هذا رقم تقول Telegram إنه سيزداد قريبًا لأنه يوسع المحادثات الصوتية لدعم الأحداث المباشرة وغيرها من الميزات الجديدة.

 

يمكنك المشاركة في مكالمات فيديو جماعية على هاتفك، وكذلك على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، على هذه الأجهزة الأخيرة، ستستفيد Telegram من مساحة الشاشة الإضافية التي تقدمها لمنحك رؤية أفضل لكل ما يحدث، على وجه التحديد، على الأجهزة اللوحية، يمكنك فتح لوحة جانبية لمشاهدة عرض

الشاشة المنقسمة مع شبكة من المشاركين في الفيديو وقائمة بكل من في المكالمة.

 

دون احتساب حقيقة قيام Telegram بإضافة مكالمات فيديو جماعية في وقت متأخر عن العديد من منافسيها، فقد طال انتظار الميزة للوصول إلى تطبيق المراسلة، في أبريل 2020، قالت Telegram إنها ستضيف مكالمات فيديو جماعية في وقت لاحق من نفس العام.

 

جاءت نهاية عام 2020 وذهبت دون إصدار، بعد ذلك، بعد عام تقريبًا من الإعلان الأولي عن هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام Pavel Durov إن الشركة ستطلق الأداة في وقت ما في شهر مايو.

 

من الواضح أن Telegram فاته الموعد النهائي أيضًا، ولكن الآن بعد أن أصبحت مكالمات الفيديو الجماعية أخيرًا في التطبيق، عليك أن تتخيل أن العديد من مستخدمي Telegram سيقدرون الإضافة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار