رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دمج Microsoft Teams في شريط مهام Windows 11

دمج Microsoft Teams
دمج Microsoft Teams في شريط مهام Windows 11

كما تعلمون بالتأكيد، ارتفعت أهمية منصات الاتصالات عبر الإنترنت بشكل كبير خلال العام الماضي بفضل وباء فيروس كورونا COVID-19، دفعت Microsoft نظام اتصالات Teams الخاص بها بشكل كبير خلال تلك الفترة، وستكون أكثر بروزًا في Windows 11.

 

سيتم تثبيت الفرق مسبقًا ودمجها في شريط مهام Windows، استنادًا إلى ما رأيناه في البث المباشر لـ Microsoft، سيؤدي النقر فوق الزر Teams إلى إظهار قائمة بجهات الاتصال والمحادثات الأخيرة، مع أزرار لبدء دردشة فيديو أو نصية جديدة، يوجد في أسفل قائمة جهات الاتصال الأخيرة زر لبدء تجربة Microsoft Teams الكاملة.

 

إن امتلاك هذه الواجهة المبسطة لبدء الدردشات أو مكالمات الفيديو بسرعة يجعل Teams يشعر بإصدار Microsoft من FaceTime و iMessage، أو أي أداة دردشة تدفعها Google حاليًا -

خصوصًا أنه يمكنك بسهولة نقل هذه المحادثات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز محمول، إنها أيضًا علامة أخرى على أنه من المحتمل أن يتم إغلاق Skype تمامًا عاجلاً أم آجلاً.

 

بالطبع، نظرًا للمخاوف المتعلقة بمكافحة الاحتكار حول شركات التكنولوجيا الكبرى، هناك احتمال أن يثير هذا التكامل بعض الدهشة، لأن هذا يجعل من السهل جدًا على مستخدمي Windows البدء في استخدام Teams بدلاً من تثبيت خيار جهة خارجية مثل Slack.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news