رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطبيقات أندرويد قادمة إلى Windows 11

تطبيقات أندرويد
تطبيقات أندرويد

كشفت Microsoft، في حدث "What next for Windows" اليوم، عن أحدث نظام تشغيل خاص بها، مكتمل بمظهر جديد وميزات محدثة.

 

أحد أكبر عيوب متجر تطبيقات Microsoft هو ندرة التطبيقات المتوافقة، مما جعل أشياء مثل Windows على ARM صعبة الحب، أعلنت الشركة اليوم أن تطبيقات Android ستعمل على نظام التشغيل Windows 11.

 

لن يقتصر الأمر على نوافذ المحاكي على البرنامج فحسب - يعني التكامل أن التطبيقات ستكون في قائمة ابدأ، وستظهر مع رموز مخصصة فردية على شريط المهام، وستبدأ أيضًا باستخدام اختصارات سطح المكتب، ستبدأ في الظهور في متجر Microsoft، ولكن يمكنك أيضًا تثبيتها عبر متجر تطبيقات Amazon.

 

قال بانوس باناي خلال الكلمة الرئيسة إن مايكروسوفت تستخدم "تقنية جسر إنتل" لتحقيق هذا التكامل، مما يجعله "سلسًا"، لكن هذا لا يعني أنه يقتصر على أجهزة Intel - أكدت Microsoft أن تطبيقات Android ستعمل على

أنظمة AMD أيضًا، مع وجود عدد كبير من تطبيقات Android المتاحة حاليًا، يبدو أن Windows 11 سيكون نظام تشغيل أكثر جاذبية لسير العمل المحمول الذي يركز على اللمس.

 

نتوقع إطلاق إصدارات مبكرة من Windows 11 من خلال برنامج Insider في أقرب وقت الأسبوع المقبل، كما هو الحال مع سلوك Microsoft المعتاد، يمكنك بالطبع اللعب بالإصدار غير الرسمي على مسؤوليتك الخاصة، ولكن من المرجح أن تكون النسخة الكاملة والمستقرة مع جميع الميزات التي تم الإعلان عنها اليوم متاحة للجمهور في موسم العطلات.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news