عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متجر مايكروسوفت يحصل على إصلاح شامل لنظام التشغيل Windows 11

متجر مايكروسوفت
متجر مايكروسوفت

يحصل متجر Microsoft على إعادة تصميم كبيرة لنظام التشغيل Windows 11، مع قيام Microsoft بإعادة بنائه من الألف إلى الياء.

 

سيحصل المتجر على إصلاح بصري تمس الحاجة إليه مع مظهر يتماشى مع جمالية Windows 11 المحدثة، إلى جانب الرموز المحدثة والتخطيطات المختلفة، يمكنك توقع رؤية رسوم متحركة أكثر أناقة، تطبيقات Android تأتي إلى المتجر أيضًا.

 

تقدم Microsoft تطبيقاتها الخاصة إلى المتجر، مثل 365 و Teams و Visual Studio وحتى Notepad، ومن بين التطبيقات الأخرى التي سيتم طرحها، Adobe Creative Cloud و Disney + و TikTok و Zoom، كما تتميز علامة التبويب الترفيهية بأفلام وبرامج تلفزيونية من مختلف خدمات البث لسهولة الوصول إليها.

 

سيعرض المتجر قصصًا و "محتوى تحريريًا ثريًا" للمساعدة في قابلية الاكتشاف، عند النقر فوق ارتباط تنزيل Microsoft Store على صفحة ويب، سيظهر المتجر للتعامل مع تثبيت التطبيق.

 

أعلنت Microsoft عن بعض التغييرات المهمة للمطورين، بدءًا من 28 يوليو، يمكنهم استخدام نظام الدفع الخاص بهم أو نظام طرف ثالث للتعامل مع عمليات الشراء داخل التطبيق، إذا فعلوا ذلك، فسيحتفظون بجميع الإيرادات لأن Microsoft لن

تأخذ جزءًا من هذه المعاملات، هذه لقطة كبيرة ضد أمثال متجر تطبيقات Apple، والذي يأخذ ما يصل إلى 30 في المائة من المدفوعات داخل التطبيق، ومع ذلك، لن ينطبق هذا على ألعاب الكمبيوتر.

 

سيتمتع المطورون أيضًا بمزيد من التحكم عندما يتعلق الأمر بطرح التصحيحات، ولن يضطروا بعد الآن إلى تنسيق تطبيقات Microsoft Store بتنسيق MSIX - يجب أن تقوم حزمة Java أو ملف EXE عادي بتنفيذ الحيلة، نرحب أيضًا بتطبيقات الويب التقدمية، لذلك، سيكون من الأسهل على المطورين نشر تطبيقاتهم في المتجر.

 

سيتم تضمين معاينة مبكرة لمتجر Microsoft ذي الشكل الجديد في إصدار Windows Insider القادم، ظهرت كلمة إعادة التصميم لأول مرة في أبريل.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news