رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Instagram يختبر نشر الصور من سطح المكتب الخاص بك

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

يختبر Instagram منح المستخدمين القدرة على النشر في خلاصاتهم من متصفح سطح المكتب، وهي المرة الأولى التي يسمح فيها تطبيق مشاركة الصور بالنشر من خارج التطبيق.

 

أكدت الشركة الاختبار لـ Engadget، وقال متحدث باسم الشركة: "نحن نعلم أن العديد من الأشخاص يصلون إلى إنستجرام من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لتحسين هذه التجربة نختبر الآن القدرة على إنشاء منشور موجز على Instagram باستخدام متصفح سطح المكتب الخاص بهم".

 

كان Alessandro Paluzzi قد اكتشف النشر المكتبي سابقًا، والذي عكس تصميم التطبيقات الشائعة، لكن في ذلك الوقت، أشار بالوتسي إلى أنه يبدو أنه اختبار داخلي فقط، هذا يتغير الآن ، حيث يرى العديد من المستخدمين الميزة الجديدة ممكّنة من متصفحاتهم.

التحميل من واجهة انستجرام لسطح المكتب

لا يبدو أن هناك فرقًا كبيرًا بين المشاركات التي تنشأ خارج التطبيق، أكد موقع Engadget أنه لا يزال من الممكن تحميل صور متعددة وتعديل وتطبيق المرشحات على الصور المنشورة من متصفحات سطح المكتب، في السابق، توصل المستخدمون الذين أرادوا النشر من أجهزة الكمبيوتر إلى حلول بديلة، مثل تغيير إعدادات وكيل المستخدم أو اللجوء إلى تطبيقات خارجية.

 

يعد التغيير مهمًا، وسيكون خطوة كبيرة نحو جعل موقع Instagram على الويب وظيفيًا مثل التطبيق، إنها أيضًا علامة أخرى على أن Instagram أصبح أكثر شبهاً بـ Facebook.

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت الشركة أنها كانت تختبر تغييرًا آخر من شأنه إدراج "المشاركات المقترحة" في خلاصات المستخدمين قبل المحتوى من الحسابات التي يتابعونها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news