رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تقنية Intel's Bridge تسمح لتطبيقات أندرويد بالعمل على Windows 11

 Windows 11
Windows 11

بعد أن ظهرت نسخة مبكرة من Windows 11 على الإنترنت، لم تكن هناك العديد من المفاجآت خلال حدث Microsoft الأخير "ما هو التالي لنظام التشغيل Windows"، ولكن الحدث الذي تم طرحه كان كبيرًا، سوف يدعم الإصدار التالي من نظام تشغيل Microsoft تطبيقات Android، ولن يحاكي Windows 11 فقط.

 

بمساعدة تقنية Intel's Bridge، وعدت شركة Panos Panay من شركة Microsoft بأن يكون التكامل "سلسًا"، ما لم يقله هو بالضبط كيف ستعمل التكنولوجيا، ولكن الآن لدينا إجابة أيضًا.

 

تقول إنتل إن Bridge هو مترجم لاحق لوقت التشغيل يسمح للتطبيقات التي تم تصميمها في الأصل لمجموعة متنوعة من منصات الأجهزة المختلفة بالعمل أصلاً على أجهزة x86، تشير الشركة إلى أن التكنولوجيا جزء من إستراتيجيتها المستمرة XPU، مما يعني أنها لن

تقتصر فقط على جلب تطبيقات Android إلى Windows 11.

 

لأولئك القلقين بشأن توافق AMD، لا تقلق، تقول Microsoft إن Intel Bridge سيعمل عبر معالجات x86، بما في ذلك تلك التي تنتجها AMD.

 

من الناحية العملية، فإن إدراج ميزة تسمح لـ Windows 11 بتشغيل تطبيقات Android بشكل أصلي يجعل نظام التشغيل أقرب بكثير لأجهزة Mac التي تعمل بنظام M1 من Apple، والتي يمكنها تشغيل تطبيقات iOS دون قيام مطور بإجراء أي تعديلات على برامجه.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news