رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تكملة Space Jam مجانية في يوليو

Space Jam
Space Jam

Space Jam: A New Legacy على بعد أسابيع قليلة فقط، والجزء الثاني الذي طال انتظاره هو الحصول على لعبة فيديو مرتبطة.

 

كشفت Xbox و Warner Bros. Pictures عن لعبة Space Jam: A New Legacy - The Game، والتي ستظهر لأول مرة على Xbox Game Pass Ultimate في الأول من يوليو كجزء من برنامج الامتيازات، في 15 يوليو، سيكون التنزيل مجانيًا من Microsoft Store على Xbox.


نظرًا لأن هذه لعبة Space Jam، فسيغفر لك التفكير في أنها تتعلق بلعب كرة السلة، بدلاً من ذلك، إنها لعبة رائعة حيث يقاتل ليبرون جيمس وباجز باني ولولا باني فرقة Goon Squad، ستبحث عن أجزاء من Legacy Code، والتي ستساعدك في العثور على الموقع السري للشرير، وهو ذكاء اصطناعي محتال يسمى Al G. Rhythm، يمكن لـ Tune Squad استخدام عدد من الحركات، بما في ذلك كرة السلة الخاصة، لهزيمة الأشرار.

 

في ديسمبر، طلب James و Xbox و Bugs Bunny من المعجبين تقديم أفكار للعبة بناءً على الفيلم، قام متخصصو الألعاب القديمة في مطور Digital Eclipse بدمج

فكرة شخص واحد للحصول على إيقاع مع ميكانيكي اقترحه شخص آخر، ستصل اللعبة قبل عرض فيلم الرسوم المتحركة الهجين / الحركة الحية مباشرة في دور العرض و HBO Max في 16 يوليو.

كشفت Microsoft النقاب عن ثلاثة من وحدات التحكم اللاسلكية الأنيقة ذات الإصدار المحدود من Xbox مع تصميمات مستوحاة من Space Jam: A New Legacy واللعبة، يتميز نموذج Tune Squad المشرق بأحد ألوان Bugs Bunny المفضلة، Carrot Orange، بينما إصدار Goon Squad هو رقم باللونين الأسود والأرجواني، وتبدو وحدة التحكم Serververse تشبه إلى حد ما مخطط الخادم، تكلفة كل منها 70 دولارًا وستطرح للبيع في الثامن من يوليو.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news